آخر الأخبار

إيقاف تاجر مخدرات وحجز كمية من مخدر الشيرا والقرقوبي بحد السوالم

برشيد نيوز:
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بحد السوالم ، عشية يوم الثلاثاء 06 أبريل الجاري، في عملية استباقية من توقيف تاجر مخدرات شهير ملقب ب "الجاهلة" ينشط في مجال الحيازة والاتجار بجميع أنواع وأشكال المخدرات بما فيها الأقراص الطبية المهيجة.
 وبحسب مصادر «برشيد نيوز » فإن المشتبه فيه كان موضوع عشرات مذكرات بحث وطنية تتعلق بالاتجار في المخدرات والمخدرات الصلبة ومسكر ماء الحياة والأقراص الهلوسة ، الأمر الذي عجل بقائد المركز الترابي لوضع المعني بالأمر تحت المراقبة، وبعد تجميع كافة المعلومات عن تحركاته والأماكن التي يتردد عليها. 
تمكنت عناصر مكافحة المخدرات من عملية إيقاف أحد مساعديه بمعية المبحوث عنه، بعد ما حاولوا التخلص من الدراجات النارية ،لكن عناصر الفرقة  قامت بمحاصرة المنطقة لسد جميع المنافذ التي تساعدهم في الفرار،وبعد مقاومة شرسة استعملا خلالها سيوف وسكاكين كبيرة الحجم تمكنت العناصر من إيقافهما وحجز الدراجات النارية التي كانت بحوزتهما وكذلك الأسلحة وكلب من نوع " المانلوا" . 
وفي نفس العملية وغير بعيد من دوار العين تمكنت عناصر الدرك من اقاف معاون الملقب "الجاهلة"،وبحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا، وأقراص الهلوسة من نوع ” ريفوتريل ” فاقت 30 قرص مهيج. 
أسفرت هذه العملية من سياقة الجميع نحو المركز الترابي للدرك الملكي حد السوالم، من أجل البحث والتحقيق التفصيلي مع الموقوفين، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامةالمختصة.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء