عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الگارة : تجديد المكتب المحلي لنقابة الإتحاد المغربي للشغل

الگارة : تجديد المكتب المحلي لنقابة الإتحاد المغربي للشغل

برشيد نيوز : متابعة 
 في إطار تجديد هياكل الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية إن على المستوى الوطني و الجهوي و الإقليمي أو على مستوى المحليات ، وتفاعلا مع المستجدات التي شهدتها الساحة النقابية بعاصمة المذاكرة ، انعقد بمدينة الگارة يومه الجمعة 2 أبريل 2021 ، جمع عام استثنائي انتهى بانتخاب مكتب الفرع المحلي للإتحاد المغربي للشغل .
 فبعد تدارس الوضعية الإجتماعية والإدارية لموظفات وموظفي جماعة الگارة ، وبعد مناقشة عدد من المشاكل والقضايا الآنية والمطروحة في الساحة النقابية المحلية ، تم المرور إلى عملية تجديد المكتب النقابي المحلي بجماعة الگارة التابع ل UMT ، والتي أسفرت عن انتخاب النقابي رشيد البناي كاتبا عاما للمكتب النقابي المحلي بإجماع الحضور ، و الجمعوي و النقابي مصطفى رزوق مقررا لنفس المكتب كذلك بالإجماع . 
 هذا ويدل نجاح هذا الجمع أول ما يدل عليه ، على الدينامية التنظيمية التي تشرف عليها الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية ، وعلى نضاليتها من أجل تحسين ظروف عمل منخرطيها والدفاع عن المطالب المشروعة لشغيلة الجماعات المحلية عموما . وفي ختام اللقاء عبر الحضور عن اعتزازهم بالإنتماء لهذه النقابة المواطنة ، معربين في الآن ذاته عن إصرارهم على مواصلة النضال الجاد والمسؤول تحت لواء منظمتهم العتيدة والمستقلة ، وذلك دون كلل ولا ملل ولا خنوع .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية