وسط أجواء ضبابية..يوسفية برشيد يخطف تعادلا ثمينا أمام الجيش الملكي

برشيد نيوز:
تمكن فريق يوسفية برشيد من خطف تعادل ثمين أمام ضيفه الجيش الملكي بهدق لمثله، لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وأكمل فريق يوسفية برشيد المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه هشام التايك دقائق قليلة بعد بداية الشوط الثاني، قبل أن يضطر حكم المواجهة لإيقافها لما يزيد عن الربع ساعة بسبب صعوبة الرؤية إثر ضباب كثيف عم أجواء الملعب البلدي بمدينة برشيد.
واستغل الفريق العسكري النقص العددي لأصحاب الأرض، ليوقع على هدف الفوز في حدود الدقيقة 103، عن طريق لاعبه عبد الإله عميمي برأسية محكمو مستفيدا من عرضية من البديل زكرياء فاتي، قبل أن يضيع قائد الفريق جلال الداودي ضربة جزاء تحصل عليها الفريق العسكري، ليستغل يوسفية برشيد خطأ فادحا من الحارس أيوب لكرد ووقع على هدف التعادل.
واعتمد المدرب البلجيكي سفين فندربروك في هذه المباراة على كل من، أيوب لكرد، بوركيس إديلسون، يانيك بانغالا، أنور ترخات، إبراهيم دحمون، محمد حريمات، جلال الداودي، أبو بكر تونغارا، رضا سليم، محمد الخلوي، جوزيف كيدي.
وبهذه النتيجة، احتل الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 20 نقطة فيما رفع يوسفية برشيد رصيده للنقطة 14 في المركز الحادي عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق