عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الدروة.. محامي بهيئة الدار البيضاء مرشحا رسميا بدائرة "المصلى و دوار عبد الحق "

الدروة.. محامي بهيئة الدار البيضاء مرشحا رسميا بدائرة "المصلى و دوار عبد الحق "

برشيد نيوز - من الدروة

قبل أشهر قليلة من الاستحقاقات الانتخابية القادمة أكد الأستاذ رشيد فكاك نيته في التقدم للانتخابات الجماعية المقبلة ببلدية الدروة.

وفي حديث للأستاذ أكد ،بأنه وبعد مشاورات كثيرة مع عدد من الأطر و اعيان المنطقة استقر رأيه ان يتقدم لتمثيل ساكنة الدائرة الانتخابية التي تضم " المصلى ودوار عبد الحق.. " بنفوذ الملحقة الإدارية الأولى (جنان الدروة)، خصوصا ان هذه المنطقة مهمشة و لا يلتفت إليها اي مرشح لسنوات إلا مع اقتراب كل استحقاقات و ان الساكنة تسعى إلى التغير واختيار شباب واعي ومثقف وابن المنطقة عوض الوجوه القديمة التي سأم منها الجميع.

وحول اللون السياسي قال ، انه اتفق مع حزب يتوفر على شعبية وحظوظ كبيرة في تسيير الشأن المحلي في المرحلة المقبلة وان الإفصاح عليه سيأتي في وقته المناسب.

كما استغرب الاستاذ من الأساليب التقليدية التي يمارسها بعض المرشحين من استمالت المصوتين عن طريق تقديم " اعانات القفة أو غيرها" .

كما أكد أنه سيدخل الانتخابات كمرشح قوي و ببرامج قابلة للتحقيق في أرض الواقع بعيدا عن الوعود التي كان يروج لها البعض في فترات سابقة.

وفي الأخير ناشد جميع المترشحين ان يسلكوا اساليب متقدمة و ان يتقدموا ببرامج تساير طموحات الساكنة وان يكونوا في مستوى التطلعات.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية