عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

ملحقة سطات - لقاء تحسيسي حول: إحداث الشباك المتعلق بالتصريح السنوي الخاص بالمساهمة المهنية الموحدة

ملحقة سطات - لقاء تحسيسي حول: إحداث الشباك المتعلق بالتصريح السنوي الخاص بالمساهمة المهنية الموحدة

برشيد نيوز: متابعة

سعيا منها لتبسيط المساطر الإدارية وتيسيرها، وفي إطار انطلاق العمل بالشباك المتعلق بالتصريح السنوي الخاص بالمساهمة المهنية الموحدة، بالمقر المركزي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء –سطات وملحقاتها بكل من سطات، الجديدة والمحمدية ابتداءا من يوم الاثنين 22 مارس 2021، نظمت ملحقة سطات للغرفة، يوم الاثنين 22 مارس 2021 بقاعة الاجتماعات بالملحقة، وبتعاون مع المديرية الإقليمية للضرائب لكل من سطات وبرشيد، لقاءا تحسيسيا لفائدة المهنيين المعنيين بالمساهمة المهنية الموحدة، لاطلاعهم على كيفية وضع تصاريحهم السنوية عبر منصة المديرية الإقليمية للضرائب.

انطلقت فعاليات اللقاء على الساعة الثالثة بعد الزوال، برئاسة السيد إدريس البوحتي، نائب رئيس الغرفة، الذي رحب بالحضور الكريم، كما نوه بالبرامج الحكومية التي يتم وضعها لفائدة المنتسبين وأهمها الورش المتعلق بتعميم التغطية الاجتماعية وفقا للتعليمات الملكية السامية. كما عرف اللقاء حضور السيد علي معيو، نائب مقرر الغرفة.

وقام بتنشيط اللقاء، ثلة من أطر المديرية الإقليمية للضرائب لكل من سطات وبرشيد، الذين فسروا للحضور مختلف المراحل التطبيقية الواجب اتباعها لوضع التصريح السنوي عبر منصة مديرية الضرائب. كما أفاض السادة أطر المديرية في الاجابة على تساؤلات الحضور المرتبطة بموضوع اللقاء.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية