عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

شبيبة حزب "الحمامة" تدعو الشبيبات الإقليمية إلى تظافر الجهود والتنسيق مع كل مكونات الحزب

شبيبة حزب "الحمامة" تدعو الشبيبات الإقليمية إلى تظافر الجهود والتنسيق مع كل مكونات الحزب

برشيد نيوز :متابعة 
 إنعقد يوم الاثنين 29 مارس 2021، إجتماع المكتب الجهوي للشبيبة التجمعية لجهة الدار البيضاء سطات، في جو ايجابي أتسم بنقاش صريح حول دقة المرحلة وأهمية الدور الاساسي للشباب التجمعي من اجل الرقي بالفعل السياسي والانتخابي بوطننا وخاصة بأقاليم وعمالات جهة الدارالبيضاء سطات، وبالتالي يثمن جل اعضاء المكتب الجهوي بالدور الريادي الذي يقوم به الحزب من أجل إعطاء نموذج جديد للفعل السياسي والحزبي. 
 ومن خلال ذلك أشاد المكتب الجهوي بالعمل الجبار الذي تقوم به جل مكونات الجهة في جومن المسؤولية والحنكة والجدية في العمل انتصارا لمصلحة الحزب وخدمة المواطن. وتؤكد الشبيبة الجهوية تجندها الكامل والجاد لإنجاح جميع الخطوات المتعلقة بالمحطات المستقبلية ذات أهمية وراهنية أساسية في بلادنا، والتي لن تمر بنجاح دون إشراك الشباب في العمل السياسي والانتخابي بإعتباره الخزان الحقيقي للطاقات والكفاءات. 
 ويثمن المكتب الجهوي مبادرة أكاديمية الأحرار لتكوين منتخبي الغد والتي في حد ذاتها تعتبر مبادرة مبتكرة ستشجع على مواكبة الشباب كبديل حقيقي لتولي المسؤولية. 
 ومن هذا المنطلق يدعو المكتب الجهوي جميع الشبيبات الإقليمية إلى تظافر الجهود والتنسيق مع كل مكونات الحزب اقليميا ومحليا من اجل تعزيز مكانته الانتخابية التي ترمي الى الانخراط والادماج الفعلي للشباب على جميع المستويات خاصة الانتخابي.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية