عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

زوجة خائنة تقتل زوجها بضواحي برشيد

زوجة خائنة تقتل زوجها بضواحي برشيد

برشيد نيوز:
تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز اولاد عبوالتابعين لسرية برشيد من فك خيوط جريمة قتل رجل خمسيني بدوار زمامرة قيادة الهدامي اولاد عبو ضواحي برشيد ،والقاء لقبض على زوجة الهالك وعشيقها. .
 استنادا الى مصادر، فان العلاقة بين الهالك وزوجته كانت متوترة ، الشى الذي دفع بالزوجة الى ربط علاقة غير شرعية مع شخص اخر، القاطن بغير بعيد من مكان سكناها ، حيث كانت تخرج ليلا خلسة من اجل لقائه ، الشئ الذي اثار شكوك الزوج الذي اصبح يعمد الى اغلاق باب المنزل بالمفتاح . 
وقعت الجريمة ليلة الأحد ، عندما كانت الزوجة مستعدة للخروج من منزلها ولقاء بخليلها ليلا، حيث توجه الزوج الاغلاق باب المنزل ،الشئ الذي دفع بالزوجة الى اخد حزام معطفها المنزلي وخنق زوجها الشئ الذي ادى الى وفاته مباشرة قبل ان تعمل الى نقله الى فراشه. 
وفي صبيحة يوم الإثنين فاتح مارس الجاري ، اضطرت الزوجة المجرمة إلى التظاهر أمام الجيران على أن زوجها قد مات وفارق الحياة بطريقة عادية، حيث بدأت تصرخ بأعلى صوتها إلى أن سمعها الجيران، الذين سارعوا نحو المنزل ليجدوا الزوج جثة هامدة وممددا في فراشه، لكن سرعان ما حضرو أهل وأقارب الضحية الذين رفضوا رفضا قاطعا دفن الهالك إلا بعد التأكد من ظروف وأسباب الوفاة، الأمر الذي تطلب حضور السلطة المحلية وأعوانها، وبعد التنسيق مع مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد عبو التابع نفوذيا لسرية برشيد، وذلك ظهر نفس اليوم وإخبار قائدهم، أن هناك وفاة مشكوك فيها، وبعد تجنيد دورية دركية انتقلت على وجه السرعة صوب مكان الواقعة من أجل المعاينة الأولية، تبين للمحققين أن الوفاة بالفعل غير طبيعية، ما دفع بالمحققين وقتها إلى إستنطاق الزوجة ومواجهتها بأسلوب قوي وشديد اللهجة، واعترفت بجريمتها وبالمنسوب إليها.. 
وفي هذا الصدد، أفضى البحث والتحقيق التفصيلي مع الموقوفة، إلى إيقاف واعتقال عشيقها المتزوج،  والذي اعترف هو الآخر بأن له علاقة غير شرعية مع المتهمة لمدة فاقت أربعة أشهر تقريبا،في انتظار احالتهما على الجهة المختصة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية