عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

منظمة حقوقية.. تدق ناقوس الخطر وتطالب بإحداث مفوضية للشرطة بالدروة

منظمة حقوقية.. تدق ناقوس الخطر وتطالب بإحداث مفوضية للشرطة بالدروة

 

برشيد نيوز: أسامة . أسامة

الإجرام والتسيب وضع حدا لحياة امرأة على يد جناة محترفي السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض ، بالتجمع السكني (جنان الدروة) بنفوذ الملحقة الإدارية الأولى بمدينة الدروة.

بعدما اختارت الضحية أن تمنح لنفسها فسحة التجوال بمعية صديقاتها وسط الجنان الخضراء المحيطة بمنطقة السعادة ، يوم الأحد 28 فبراير المنصرم ، شاءت الأقدار أن تتحول هذه الجولة الربيعية إلى مأتم حيث قام مجرمان يمتطيان دراجة نارية باعتراض سبيل النسوة ، ثم قام أحدهم بنزع حقيبة يدوية كانت تمسكها الضحية بيدها فأدى إلى سقوطها على الأرض اصيبت على إثرها بكدمات قوية على مستوى الرأس والجمجمة فارقت بعدها الحياة.

لم يتوقف الأمر هنا فبعدما لاذا المجرمان بالفرار قاما بصدم أحد أطفال المنطقة بدراجتهم فتسببا له بجروح وكسر نقل على اثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واستنكرت المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات في بيان لها، ارتفاع نسبة الجرائم من سرقة وقتل بعدد من النقط السوداء من الناحية الأمنية بمدينة الدروة والمناطق المجاورة لها.

وطالبت " المنظمة الوطنية " من وزارة الداخلية والمديرية العامة للأمن الوطني وجميع المتدخلين، التسريع بإحداث مفوضية للشرطة بمدينة قريبة من مطار محمد الخامس الدولي والعاصمة الاقتصادية.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية