آخر الأخبار

بالصور ... المدير الإقليمي الجديد في زيارة للثانوية التأهيلية الجنرال الكتاني ببرشيد



برشيد نيوز: 
تمت يومه الثلاثاء 16فبراير الزيارة الرسمية للسيد المدير الإقليمي الجديد للثانوية التأهيلية الجنرال الكتاني، حيث اشرف سيادته رفقة الوفد المرافق له رئيس المكتب الإقليمي للامتحانات ورئيس مصلحة التخطيط و الخريطة المدرسية ورئيس مصلحة التوجيه وتأطير المؤسسات . كان اللقاء فرصة للتعرف على السيد المدير الإقليمي والترحيب به حيث اطلع الحاضرين بكلمة توجيهية الغاية منها الحفاظ على المكتسبات واستشراف المستقبل مع الدعوة إلى تحقيق نتائج جد حسنة بالمناسبة شكر الجميع على المجهودات المبذولة ،كما كان اللقاء فرصة لمدير المؤسسة للترحيب بالسيد المدير الإقليمي ومرافقيه . 
ثم قدم عرضا أحاط من خلاله بنتائج الاسدس الاول ونتائج الجهوي وقدم في الأخير برنامجا للدعم من شانه أن يساهم في الرفع من جودة التعلمات والنتائج في نهاية السنة الدراسية. 
 لقد كان اللقاء فرصة للطاقم الإداري والتربوي أعضاء المجلس التربوي والتدبير للتواصل مباشرة مع السيد المدير الإقليمي ومرافقيه رؤساء المصالح لقد كان التفاعل ايجابيا ومثمرا. 
في الأخير تم توزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين الأوائل لقد كانت للسيد المدير الإقليمي جولة بالمؤسسة للتعرف على مرافقها استحسن الجميع الزيارة وهذا النموذج من التواصل الايجابي للسيد المدير الإقليمي ومرافقيه مع التمني بالتوفيق والنجاح للجميع.




عرضاخفاءالتعليقات
الغاء