عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات السيرة النبوية ببرشيد

حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات السيرة النبوية ببرشيد

 

برشيد نيوز:متابعة

نظم المجلس العلمي المحلي لبرشيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي لهذا العام، خلال شهري ربيع الأول والثاني 1442ه موافق شهور أكتوبر نونبر دجنبر 2020م، تسعة احتفالات عن بعد، من خلال صفحة المجلس على "الفيسبوك"، نظمتها مختلف الخلايا العاملة مع المجلس بالإقليم.

تخللت هذه الاحتفالات عدة فقرات مهمة ضمت مسابقات في السيرة النبوية، أجاب عنها السادة والسيدات المتفاعلين والمتفاعلات مع الصفحة، وقد اعتمدت اللجنة العلمية للمجلس الجواب الصحيح المحرر أولا.

وفي يوم الخميس 7 يناير 2021م، تم تنظيم حفل بمقر المجلس لتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات، حضره السادة والسيدات أعضاء المجلس العلمي وبعض علماء الإقليم بالإضافة لموظفي المجلس.

ختم الحفل بكلمة مختصرة لرئيس المجلس العلمي المحلي الدكتور عبد المغيث بصير، تكلم فيها عن السياق العام الذي نظمت فيه هذه المسابقات، وذكر أن المجلس خلال السنوات الماضية كان ينظم حوالي ثمانين مسابقة في جميع احتفالاته بالمناسبة، وأن المجلس وبسبب ظروف الوباء هذا العام، اكتفى بتنظيم هذه المسابقات التسع عن بعد.

وأثنى على مختلف الخلايا المنظمة للاحتفالات، كما تقدم بالشكر الخالص لخلية الإعلام التي تتبعت مختلف الاحتفالات، وعملت على توثيقها وتحميلها بالصفحة، وختم كلمته بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين بالنصر والتأييد ولبلدنا المغرب بدوام الأمن والاستقرام، ولم يفته الدعاء للمحسن الذي ساهم في توفير الجوائز للفائزين والفائزات.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية