آخر الأخبار

طريق الكارة - سطات تضرب من جديد

 

برشيد نيوز: متابعة

وقعت يوم أمس الأحد 14 فبراير الجاري ، بالطريق الإسمنتية الرابطة بين مدينتي الكارة وسطات بمنعرج الجبوب الوعر ، حادثة سير خطيرة تنضاف إلى سابقاتها بهذه الطريق والتي كانت آخرها قبل خمسة عشر (15) يوما فقط .

وتعود وقائع هذه الحادثة عندما أخرج سائق سيارة من نوع "رونو كليو" رمادية اللون ، عجلتي سيارته اليمنتين عن الطريق تفاديا للارتطام بسائق دراجة نارية متهور ، ولكن لما حاول الرجوع من جديد إلى وسطها زاغت به وفقد السيطرة عليها ، وذلك بسبب ارتفاع حافتها الإسمنتية وارتطام العجلتين بهذا النتوء في الطريق ، هذه المناورة تسببت في انقلاب السيارة وفي إصابة أفراد الأسرة التي كانت على مثنها والتي تنحدر من مدينة الصخيرات ، علما أن هذه الحافة هي السبب الرئيسي لوقوع جميع الحوادث التي تعرفها هذه الطريق .

هذا ولقد حلت بعين المكان فرقة من الدرك الملكي تابعة للمركز الترابي للكارة حيث فتحت تحقيقا حول ملابسات هذه الحادثة ، فيما تم نقل الضحايا على متن سيارة الإسعاف الجماعية نحو مستشفى الرازي بمدينة برشيد .

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريق لم تعد صالحة للاستعمال بسبب كثرة حفرها ومطباتها وخاصة جنباتها التي أصبحت تشكل خطرا على مستعمليها لاسيما الغرباء منهم عن المنطقة ، بحيث تسببت في العديد من حوادث السير في السنوات الأخيرة منها من كانت مميتة ، دون أن يحرك ذلك لدى المسؤولين عن قطاع النقل والتجهيز ساكنا .

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء