عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مصرع مستشار جماعي حرقا في حادثة سير باقليم برشيد

مصرع مستشار جماعي حرقا في حادثة سير باقليم برشيد

برشيد نيوز : مصطفى عفيف 
 لقي مستشار جماعي بجماعة بن معاشوا بإقليم برشيد، مصرعه حرقا داخل سيارته الخاصة، إثر حادثة سير مروعة وقعت ليلة الأربعاء بالطريق الرابطة بين مركز جماعة اولاد عبوا وسيد بن معاشو، وبالضبط على مستوى دوار الرحاحلة، إثر اصطدام قوي بين سيارته من نوع “رونو 19” وسيارتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس. 
ووفقا لمصادر من عين المكان، فإن الحادث المأسوي وقع اثر اصطدام قوي بين سيارة خفيفة كان يقودها الضحية الذي كان قادما من مركز اولاد عبوا في اتجاه مقر سكناه بتراب جماعة بن معاشو، ونظرا للسرعة التي كان يسير بها المستشار، والتجاوز المعيب فقد التحكم في سيارته التي اصطدمت بماخرة إحدى السيارات التي كانت تسير في الاتجاه المعاكس، قبل اصطدام سيارة المستشار الجماعي بسيارة أخرى من نوع “بيكاب” بقوة مما أدى إلى اشتعال النيران في سيارة المستشار الذي وجد صعوبة في النجاة حيث احترقت السيارة بكاملها و لقى مصرعه حرقا بداخلها.
 فيما وجدة عناصر الوقاية المدنية صعوبة في جمع أشلاء الضحية التي تفحمت عن أخرها. كما فتحث عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي باولاد عبو تحقيقا في الموضوع بناءا على تعليمات النيابة العامة، وهو البحث عجل بوضع سائق سيارة “بيكاب” ومرافقه تحث تدابير الحارسة النظرية لفائدة البحث.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية