آخر الأخبار

اللجنة التأديبية تعاقب لاعبين وفرق البطولة الاحترافية من بينها برشيد

برشيد نيوز:
اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت محموعة من القرارات التأديبية في حق أندية ولاعبين، إذ قررت بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 INWI، برسم مباريات الجولة السادسة، توقيف العربي الناجي، لاعب فريق نهضة بركان لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.
 كما قررت اللجنة توقيف هشام تايك، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة ذاتها، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب. 
 وقررت، أيضا، توقيف ياسين الذهبي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
 وفي الاجتماع ذاته، قررت اللجنة التأديبية تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب. 
 أما بالنسبة للبطولة الإحترافية 2 INWI، الجولة العاشرة، قررت اللجنة، في الاجتماع نفسه، توقيف حمزة بوسدرة، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد فاس، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب. 
 وقررت، أيضا، توقيف عبد الله بوسلامة، لاعب فريق جمعية سلا لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سطاد المغربي، وذلك بناء على المادة نفسها من مدونة التأديب. 
وتوقيف أحمد بنهمو، لاعب فريق سطاد المغربي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي ذاتها، وذلك بناء على المادة نفسها من المدونة ذاتها. 
 كما قررت توقيف هشام أيت براييم، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد تواركة، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب. 
 وقررت توقيف عبد الحق ناصيري، مرافق فريق شباب بنجرير لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 3000 ألف درهما لاحتجاجه على الحكمة التي قادت المباراة التي جمعت فريقه بالراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
 وغرمت فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وقررت، أيضا، تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري للخميسات وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
عرضاخفاءالتعليقات
الغاء