آخر الأخبار

" وعود انتخابية " تحلق في سماء مدينة الدروة والسكان يرفضون المغضوب عليهم

 

برشيد نيوز : أسامة - أسامة

شهور قليلة تفصلنا عن الاستحقاقات الجماعية و الجهوية و التشريعة ، بدأت مجموعة من الوجوه التي تمكنت من تأشيرة الترشح ،تحاول العودة لتدبير الشأن المحلي والساحة السياسية من النافذة الخلفية لمدينة تعاني التهميش بمختلف أنواعه وأشكاله لسنوات.

واستغرب عدد كبير من الشباب ونشطاء جمعويون ، تحرك بعض شيوخ السياسة المصنفين ضمن (الحرس القديم) غير مرغوب فيهم، وعودتهم من جديد بوعود انتخابية تقليدية ترتكز على منطق " ولد القبيلة " يروجون لها بقوة في سماء الدروة.

ولازال أحد المرشحين مغضوب عليه ومرفوض بالإجماع رغم محاولات لتلميع صورته، أصبح حديث الساعة بعدد من الجماعات القروية التابعة لدائرة الكارة يطرق أبواب مقرات الأحزاب السياسية إقليميا وجهويا " يطلب و يرغب " ، للبحث عن تزكية تمكنه من الترشح كوكيل للائحة بالبرلمان في دائرة برشيد.

ووفق مصادر لبرشيد نيوز، أن ساكنة مركز الدروة و3 مارس وأولاد يحي ونكرات والوشاشنة وحي الوفاء والسعادة ومشروع المسيرة ومخلوف ومعهم متتبعين للشأن المحلي، سيرفضون في الإنتخابات الجماعية، كل من ساهم في تهميش مدينتهم التي وصلت للحضيض رغم موقعها الجغرافي وقربها من مطار محمد الخامس الدولي.

 

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء