آخر الأخبار

عامل إقليم برشيد يتفقد دار الطالب والطالبة بالكارة

 

برشيد نيوز: متابعة

في إطار الزيارات الميدانية المفاجأة التي تقوم بها السلطات لتتبع استئناف خدمات المؤسسات الإيوائية بالإقليم  ، قام نور الدين أوعبو عامل إقليم برشيد مرفوقا بالقائد المكلف بباشوية الكارة وخليفته ، بزيارة لمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة بالكارة يوم الثلاثاء 05 يناير الجاري.

حيث تلقى السيد العامل والوفد المرافق له عدة شروحات من طرف مدير المؤسسة حول وضعية استقبال المستفيدين والمستفيدات في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء تفشي فيروس كورونا اللعين.

وعاين نور الدين أوعبو عن قرب للقاعة المتعددة التخصصات التي تم تجهيزها من طرف اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ببرشيد .

كما أن هذه الزيارة شكلت فرصة لرئيس جمعية أجيال لتنمية النقل المدرسي العمومي بعاصمة المذاكرة الكارة لبسط مجموعة من الإشكالات والمعيقات التي يعاني منها النقل الجامعي بالمدينة ، حيث وعد ممثل الإدارة الترابية بالإقليم رئيس جمعية أجيال بتخصيص حيز لفائدة المكتب المسير للجمعية لمناقشة كل هذه الإشكاليات ومحاولة إيجاد حلول لها .

وفي ختام هذه الجولة نوه السيد العامل بكل الأطر الإدارية والتربوية العاملة بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة بالكارة على المجهودات التي يقومون بها لتحسين الخدمات المقدمة لفائدة المستفيدين والمستفيدات وخاصة فيما يتعلق بالنتائج الدراسية المشرفة والجيدة .

وقبل مغادرة السيد العامل مقر المؤسسة تسلم ذرعين كعربون للوفاء والاعتراف بتدخلاته النبيلة ، الذرع الأول خاص بدار الطالب والطالبة بالكارة، والثاني خاص بجمعية أجيال لتنمية النقل المدرسي العمومي بالكارة.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء