آخر الأخبار

تنصيب حسن البلالي مديرا إقليميا للمديرية الإقليمية ببرشيد خلفا لسعيد حيان المنتقل لمديرية سلا وفعاليات تتأسف لخسارة الرجل

برشيد نيوز:

تم صباح يومه الأربعاء 20 يناير2021، تنصيب السيد حسن البلالي مديرا إقليميا لمديرية برشيد خلفا للسيد سعيد حيان الذي انتقل إلى مديرية سلا.

عملية التنصيب وتسليم المهام أشرف عليها ممثل مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، السيد نبيل العمري، رئيس قسم الشؤون الادارية والمالية بالأكاديمية وحضرها السادة رؤساء المصالح بالمديرية.

حفل تسليم المهام تخللته كلمات معبرة في حق السيد المدير الإقليمي السابق، ألقاها كل من المدير الإقليمي الجديد والسيد ممثل الأكاديمية.

كما عبر السيد سعيد حيان المدير الإقليمي لسلا عن اعتزازه وفخره بتجربة العمل بمديرية برشيد بصفة خاصة وجهة الدار البيضاء-سطات بصفة عامة معربا عن استعداده للعمل والعطاء من أي موقع خدمة للصالح العام الوطني متمنيا للسيد حسن البلالي المدير الإقليمي ببرشيد كل التوفيق في مهامه الجديدة.

كما أكد هذا الأخير على جاهزيته لاستكمال مختلف الأوراش التربوية بإقليم برشيد باعتماد مقاربة تشاركية تضمن انخراط مختلف هيئات المنظومة من أجل الرقي بجودة المؤشرات التربوية بالإقليم.

وأثار تنقيل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ببرشيد إلى مديرية سلا، استياء مختلف الفعاليات، معتبرين تنقيله خسارة للمرفق العمومي باقليم برشيد.

ونوه نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمجهودات المدير الإقليمي التي بدلها للارتقاء بقطاع التعليم في إقليم برشيد حيث عرف القطاع نهضة حقيقية خلال فترة قيادتها للمديرية.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء