آخر الأخبار

اعلان عن اضطراب مروري في الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد

أنهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم زبنائها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء -برشيد، أنه في إطار مشروع توسيع الطريق السيار الدار البيضاء - برشيد، فإن أشغال إعادة بناء واستبدال جسر السكة الحديدية المؤدية إلى مطار محمد الخامس الدولي بجسرين معدنيين نوع RAPL، قد وصلت إلى المراحل النهائية. 

حيث أنه بعد نجاح عمليات بناء ممر تحويل الخط السككي وتركيب الهيكل المعدني للجسر الأول، يصل المشروع إلى مرحلة تركيب الهيكل المعدني للجسر الثاني.

وعليه ستتأثر حركة المرور بين بدال سيدي معروف، وبدال مطار محمد الخامس الدولي، من ليلة 03/01/2021 إلى يوم 04/01/2021.

*اتجاه برشيد نحو الدار البيضاء: من الساعة التاسعة ليلا من يوم الاحد 03/01/2021 إلى الساعة السابعة صباحاً من يوم الاثنين 04/01/2021 : تعليق حركة المرور.

ودعت شركة الطرق السيارة مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد في اتجاه مدن الدار البيضاء، الجديدة والرباط مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس الدولي وسلك المسار التالي:

الطريق الإقليمية رقم 3038 إلى حدود الطريق الوطنية رقم 9؛

الطريق الوطنية رقم 9 نحو مدينة مديونة؛

الطريق الجهوية رقم 315 من مدينة مديونة إلى الطريق السيار المداري للدار البيضاء؛

ولوج الطريق السيار عبر بدال مديونة.

*اتجاه الدار البيضاء نحو مطار محمد الخامس ونحو برشيد: من الساعة التاسعة ليلا من يوم الاحد 03/01/2021 إلى الساعة السابعة صباحاً من يوم الاثنين 04/01/2021 : اضطراب طفيف في حركة المرور.

ستبقى حركة مرور مستعملي الطريق السيار القادمين من مدن الدار البيضاء، الجديدة والرباط في اتجاه مطار محمد الخامس، برشيد والمدن الموالية متواصلة مع تحويل مؤقت للسير عند مكان الورش.

ودعت الشركة مستعملي شبكة الطرق السيارة إلى الاتصال بمركز النداء على الرقم 5050 أو تصفح تطبيق "ADM Trafic" للاطلاع على حالة حركة السير بشكل آني.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء