آخر الأخبار

نهضة بركان يتأهل لثمن نهائي كأس العرش على حساب يوسفية برشيد

تمكن النهضة البركانية من حسم النزال الذي جمعه بيوسفية برشيد لصالحه عندما فاز على " ولاد حريز " بهدفين للاشيء اليوم الجمعة فاتح يناير 2021 بالملعب البلدي ببركان برسم سدس عشر نهاية كأس العرش.

إنطلق الشوط الأول راعدا من الفريين مع حماس من يوسفية برشيد الذي أبدى شجاعة كبيرة في تهديد مرمى الحارس زهير العروبي العائد لحراسة مرمى النهضة البركانية بعد غياب بسبب الإصابة.

ولم ينتظر يوسفية برشيد طويلا حيث هدد مرمى الحارس زهير العروبي في الدقيقة 6 عندما سدد اللاعب شهاب من خارج منطقة العمليات كاد أن يفتتح حصة التسجيل بعد أن حولها الحارس العروبي بصعوبة للزاوية.

وواصل يوسفية برشيد حماسه بحثا عن هدف السبق، وأمام إستغراب الجميع سيضيع عماد الرقيوي ما لا يضيع في الدقيقة 14 عندما وجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس زهير العروبي وأمام شباك فارغة يسدد فوق القائم الأفقي ليضيع على فريقه محاولة سانحة للتسجيل.

بعد هذه المحاولات من يوسفية برشيد إنتفض النهضة البركانية حيث أتيحت لحدراف محاولة بعد أن سدد بعيدا عن المرمى ويرد عليه زميله بكر الهيلالي بضربة رأسية في الدقيقة 42 لكن حارس اليوسفية تدخل بنجاح.

خلال الشوط الثاني كاد النمساوي أن يفتتح حصة التسجيل عن طريق ضربة خطأ في الدقيقة 52 لكن الحارس حولها ببراعة للزاوية.

إنتظرنا حتى الدقيقة 66 سيتمكن النهضة البركانية من إفتتاح حصة التسجيل بواسطة محسن ياجور بعد مجهود كبير قدمه زكرياء حذراف.

وأمام إصرار النهضة البركانية سيضيف زكرياء حذراف الهدف الثاني في الدقيقة 74 عندما سدد ألان الطراوري بداية لكن كرته إرتطمت بالقائم الأيسر وتعود الكرة لحذراف الذي سدد بقوة ويسكن الكرة في الشباك.

وحاول يوسفية برشيد تقليص فارق الهدفين، وهنا ستتاح فرصة لعماد الرقيوي الذي سدد لكن بدون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز النهضة البركانية على يوسفية برشيد بهدفين للاشيء ليودع ولاد حريز المنافسة ويواصل النهضة البركانية.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء