آخر الأخبار

تفويض تدبير ملاعب القرب بجماعة سيدي رحال الشاطئ

برشيد نيوز: سيدي رحال الشاطئ

ترأس عبد العالي العلوي رئيس المجلس الجماعي لسيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد، صباح اليوم الخميس 28 يناير من الشهر الجاري ، بمقر الجماعة اجتماعا لمدارسة موضوع تفويض تدبير ملاعب القرب (ثلاث ملاعب لكرة القدم وملعبين لكرة السلة) التي شيدتها الجماعة بحي الشرف قرب مستودع اليوسفي وحي مريم وحي التلال، لناديي الأمل الرياضي والنهضة الرياضي.

حضر الاجتماع أعضاء المجلس الجماعي ومدير المصالح  والمصالح التقنية المكلفة بمشروع ملاعب القرب و عبد الرحمان الحبشي رئيس نادي النهضة الرياضي وعبد الرحيم بلعالي الكاتب العام لنادي الأمل الرياضي و ياسين فرحي عضو المكتب المسير للنادي.

وأكد السيد الرئيس لممثلي الناديين، في كلمة له خلال اللقاء على ضرورة الاتفاق بينهما على منهجية موحدة لتدبير ملاعب القرب تحت إشراف الجماعة، مع ضرورة عملهما على الحفاظ على تجهيزات الملاعب وصيانتها كلما دعت الضرورة لذلك، مؤكدا على ثقة الجماعة في الناديين في القيام بتدبير أمثل للمرافق الرياضية.

وفي ختام الاجتماع وقع رئيس الجماعة وممثلو الناديين محضر تفويض تدبيرهما لملاعب القرب، كما سلم كل طرف نسخة من المحضر، مؤكدا أن هذه الملاعب الأولى من نوعها  بالمدينة الشاطئية " فضاءات رياضية يستحقها شباب المدينة" ، وأن المجلس المسير عازم على تعزيزها بفضاءات رياضية وسوسيوثقافية أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن ملاعب القرب ستفتح في وجه العموم في أجل أقصاه منتصف فبراير المقبل.


عرضاخفاءالتعليقات
الغاء