آخر الأخبار

حملة نظافة بملعب كرة السلة من تنظيم كتيبة ال A.S.G

 

برشيد نيوز: فخر الدين بوزيد

في إطار تتبعنا لمختلف أحداث وأخبار المنطقة ، إليكم متابعينا الكرام لقطات من حملة النظافة التي نظمتها طوال اليوم السبت 19 دجنبر 2020 بملعب كرة السلة بالحي الإداري بعاصمة المذاكرة ، الجمعية الرياضية للگارة المعروفة اختصارا تحت إسم A.S.G.

هذه الجمعية التي حققت العديد من الإنجازات الرياضية منذ تأسيسها قبل 5 سنوات ، وذلك رغم ضعف الإمكانيات وغياب أي دعم رسمي من الجهات المسؤولة ؛ أبت إلا أن تخلص الملعب الوحيد لهذه الرياضة بالمنطقة من القادورات التي كانت قد تكاثرت به حتى حولته إلى شبه مكب للنفايات ، علما أن هذا الملعب يعاني من التهميش ولامبالاة المسؤولين منذ عقود ، بحيث لم يلتفت إليه أحد رغم تدهور حالته لا من المجالس المنتخبة المتعاقبة على تسيير بلدتنا ولا من القائمين على قطاع الرياضة بإقليم برشيد .

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية الرياضية للگارة تتعرض منذ تأسيسها إلى كثير من المضايقات ، ليس أقلها تعرض مستودعها للسرقة بعد تكسير بابه الحديدي ، بحيث تمت سرقة ما قيمته 10000 درهم من التجهيزات الرياضية،. ورغم ذلك فهي ماضية في تحقيق ذاتها وفي فرض وجودها وفي إبراز مؤهلاتها الواعدة بالعطاء .

وإذ نثمن هذه المبادرة التي قام بها هذا الفريق الشاب الذي يترأس مكتبه المسير السيد رضوان بوعسيلا الغني عن كل مديح ، ويضم في صفوفه ثلة من خيرة الرياضيين الشباب ، فإننا نستغل هذه المناسبة لدعوة المسؤولين إلى إيلاء هذا الملعب العناية التي يستحق ، لاسيما وأنه شكل منذ القدم قلعة للرياضة المذكورية وساحة لطالما رفعت فيها راية الگارة خفاقة في العلا ونحن على ذلك من الشاهدين 





 .

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء