آخر الأخبار

ربورطاج : عامل إقليم برشيد يقف على الاستعدادات الجارية لتكوين الأطر الإدارية والتقنية استعدادا لعملية التلقيح ضد "كوفيد-19"

في إطار تنزيل الإستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد (كوفيد-19)، قام عامل اقليم برشيد، السيد نور الدين أوعبو،  بزيارة تفقدية لمقر مندوبية الصحة رفقة الوفد المرافق له، للوقوف على الاستعدادات الجارية لتكوين الأطر الإدارية والتقنية وعلى الوسائل اللوجستيكية استعدادا لعملية التلقيح  ضد "كوفيد-19" .

  وبالمناسبة، دعا السيد العامل المصالح الصحية والأمنية والسلطات المحلية، كل من موقعه وصلاحياته، إلى التعبئة لإنجاح هذه العملية التي تكتسي صبغة خاصة، تزامنا مع إعداد السلطات المحلية للوائح الإسمية للمقبلين على الإستفادة من هذا اللقاح.

  وستشمل هذه العملية، عبر مراحل، مواطني الإقليم الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة ، حيث من المرجح أن يفوق عدد المستفدين 360 الف شخص أي حوالي 80 في المائة من سكان الإقليم، وهي العملية الموزعة على 43 مركز تلقيح منها 9 مراكز متحركة .

  وتندرج هذه الزيارة التفقدية في إطار حرص السلطات الإقليمية ببرشيد على ضمان تغطية شاملة للقاح كوفيد-19 على مجموع ساكنة الإقليم، كوسيلة ملائمة للتحصين ضد الفيروس والتحكم في انتشاره.

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء