آخر الأخبار

مناصب شاغرة...وحركة انتقالية لرجال الإدارة الترابية بإقليم برشيد

 

الصورة أرشيف

برشيد نيوز: متابعة 

قالت مصادر لبرشيد نيوز ، إن المصالح المركزية بوزارة الداخلية في إطار الحركة الانتقالية التي همت  رجال السلطة على الصعيد الوطني في الاسبوع ألأخير، عينت هشام المنصوري، قائدا للملحقة الإدارية الثانية بمدينة حد السوالم إقليم برشيد، قادما إليها من مدينة طنجة عروسة الشمال.

وتضيف المصادر نفسها، إن هشام من رجال الإدارة الترابية الشباب الحديثي التخرج، وسيكون  خلفا للقائد المحجوبي الصغير، الذي تم نقله من حد السوالم إلى قيادة بلفاع بشتوكة أيت باها نواحي أكادير.

وبعاصمة المذاكرة مدينة الكارة تم تسليم السلط بين الباشا السابق عبد الرزاق معبر وقائد قيادة المذاكرة الجنوبية بوبكر الركيك كمكلف بهذه المهمة بالنيابة في انتظار تعيين رجل سلطة جديد في القادم من الأيام.

ولازال القائد الممتاز بقيادة السوالم الطريفية  " الكنوش الحسين" بدوره مكلفا بمهمة باشا بالنيابة بباشوية سيدي رحال الشاطئ ، بعد إحالة الباشا السابق على التقاعد رفقة خليفته العربي بلحجام.

ومن المرتقب ترقية منير إقبوشن خليفة مكلفا بالملحقة الإدارية الثالثة بالدروة ، لمنصب قائد في الحركة الانتقالية المقبلة، بحكم تواصله عن قرب مع فعاليات المجتمع المدني ومن بين رجال السلطة الذين آمنوا بالمفهوم الجديد للسلطة بالإقليم وبشهادة الجميع ، وقام بمجهودات جبارة رفقة أعوانه طيلة حالة الطوارئ الصحية .

عرضاخفاءالتعليقات
الغاء