عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

درك برشيد يوقف أحد المشتبه بهم في مقتل شابة وتشويه جثتها

درك برشيد يوقف أحد المشتبه بهم في مقتل شابة وتشويه جثتها

برشيد نيوز:

أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية برشيد، مساء يوم الإثنين 16 نونبر2020، أحد المشتبه بهم، في قضية قتل الفتاة الثلاثينية وتشويه جثتها، بجماعة جاقمة التابعة نفوذيا لعمالة إقليم برشيد، بعد ضبطه مختبئا بإحدى المنازل العشوائية بدوار الفقرا الواقع ضواحي برشيد.

الجريمة النكراء التي تم ارتكابها في حق فتاة مطلقة ولها ثلاث أطفال، تقطن قيد حياتها بالحي الحسني بمدينة برشيد، عثر عليها من طرف المارة ومستعملي الطريق، مرمية ومدرجة في دمائها، على قارعة الطريق، بالقرب من الجماعة الترابية جاقمة برشيد.

وتعود وقائع الجريمة لصباح يوم السبت الماضي بتاريخ 07 نونبر الجاري، حينما ارتكب الجناة جريمتهم، أثناء جلسة خمرية بإحدى المنازل الواقعة بتراب عمالة برشيد، وبسبب خلاف بين المتهم الرئيسي والهالكة، تم قتل الضحية وتشويه جتثها، حيث عمد الجاني على ربطها بحبل مثين، بالجهة الخلفية لسيارته، وجرها لساعات على الطريق.

ومكنت التحريات الميدانية التي باشرتها عناصر المركز القضائي بسرية برشيد، من فك لغز الجريمة ومعرفة الجناة الحقيقيين، وذلك من خلال توقيف سيدة أخرى، كانت رفقة الجناة أثناء الجلسة الخمرية الماجنة، فيما لا زالت الأبحاث متواصلة، بتعليمات من النيابة العامة، لدى إستئنافية سطات من أجل إيقاف كل الجناة الفارين من العدالة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية