عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تأسيس الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة الكارة

تأسيس الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة الكارة

برشيد نيوز : الكارة

في إطار استكمال الحزب لهياكله، تم مساء يوم الاحد 01 نونبر 2020، تأسيس الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة الكارة، وبحضور السيد ربيع الشيخ الأمين العام المحلي بالمذاكرة الجنوبية وعضو بالمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة والمدير الاقليمي ببرشيد مصطفى خشان .

المؤتمر المحلي الذي كان تحت شعار “نخب شابة في خدمة التنمية المحلية” استهله الحاضرون بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الاستماع إلى نغمات النشيد الوطني، لتنطلق فعاليات هذا العرس السياسي بجماعة الكارة عرف اهلها بمقاومة الاستعمار وقدمت عدة شهداء من أجل تحرير الوطن في إطار المقاومة الوطنية.

منسق اللجنة التحضيرية السيد أحمد حجاجي استهل كلمته بالترحيب بحزب الأصالة والمعاصرة بجماعته، مركزا على دور الشباب في النهوض بأوضاع الجماعة وتغيير ما يمكن تغييره، عاقدا أمله على العمل الجماعي المنظم من أجل تقديم عمل سياسي بديل.

عادل الزوين وفي كلمة له بمناسبة هذا التأسيس للأمانة العامة المحلية بجماعةالكارة أشار إلى استنهاض الشباب و توعيته على دوره في الحياة السياسية و مشاركته في العمل السياسي لتقرير مصيره بنفسه، مطالبا الحضور للانضباط و احترام ميثاق الحزب و تبني ركائزه.

كلمة ربيع الشيخ عضو المجلس الوطني للحزب ببرشيد، وبعد إعطائه نبذة موجزة عن الحزب وضع من خلالها الحضور في الإطار الذي جاء فيه تأسيس الأمانة المحلية الذي يتسم بخصوصيات الاستعدادات للاستحقاقات الجماعية، موضحا دور الساكنة في اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب، في علاقة بمجموع المشاكل التي تعرفها هذه الجماعة المهمشة، كما ركز في معرض كلمته عن دور شباب الجماعة في الوقوف إلى جانب ساكنة المنطقة لقطع الطريق عن المتاجرين بهموم المواطنين، ليختم كلمته بالحديث عن طريقة انتخاب أعضاء الأمانة العامة المحلية التي جاءت تشكلتها على النحو التالي :

  * الأمين العام المحلي :  عادل ازوين . 

 * نائبه :  احمد حجاجي

 * أمين المال : عبد السلام الجوهري     

* نائبه :  زكرياء راجي .

* المقررة : سميرة تذرت        

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية