-->

نشاط تربوي بالثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم

 

برشيد نيوز: حد السوالم

في احترام تام للبروتوكول الصحي واحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة التي تصادف يوم 6 نونبر الجاري، وتخليدا لذكرى عيد الاستقلال 65 للمغرب الذي يصادف 18 نونبر من كل سنة وبهدف تعريف المتعلمات والمتعلمين بتاريخهم العريق وتضحيات رجالات هذا الوطن، وتعزيزا للتلاحم بين العرش العلوي المجيد والشعب المغربي الوفي.

نظم نادي البيئة والصحة بالثانوية التأهيلية اولاد احريز الغربية بالموازاة مع جمعه العام التأسيسي للموسم الدراسي 2020/2021 يوم الجمعة 20 نونبر 2020 على الساعة الرابعة زوالا ، نشاطا تربويا تحت إشراف الأستاذ محمد العلامي منسق نادي البيئة والصحة والأستاذ محمد ميلي والأستاذ محمد فرجي عن جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالثانوية التأهيلية اولاد احريز الغربية.

حيث تم فتح نقاش حول رمزية الأحداث الوطنية الخالدة، إضافة إلى حساسية المرحلة التي تمر منها قضيتنا الوطنية الأولى، والتذكير بأهمية الالتزام بشروط التباعد والبروتوكول الصحي لتجاوز أزمة وباء كوفيد 19.

كما توج هذا الجمع بتأسيس نادي البيئية والصحة والمصادقة على النظامين الأساسي والداخلي وانتخاب مكتبه التنفيذي، ليتم بعد ذلك وضع البرنامج السنوي لأنشطة النادي.

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية