-->

لقاء عمل ودعم بمجموعة من مواد التعقيم، نادي الخدمات الاجتماعية الذي ينشط بثانوية اولاد احريز الغربية وشركة كوبر فارما بداية لشراكة وتعاون ثنائي

برشيد نيوز : متابعة

عقد نادي الخدمات الاجتماعية الذي ينشط بثانوية اولاد احريز الغربية التابعة لمديرية الاقليمية برشيد لقاء عمل مع مدير  بشركة كوبر فارما السيد مولاى ادريس الشيباني  وهي شركة منتجة وموزعة ومصدّرة للمنتجات الصيدلانية، رائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد حضر هذا اللقاء السيد مدير الثانوية والاستاذة المشرفة على النادي السيدة حافظ خديجة والاستاذة وفاء الخنوسي والاستاذة شاقري فاطمة   الى جانب الأستاذ اوعليلة وبحضور كذلك رئيس جمعية مبادرة شباب فاعل خير حد السوالم.

ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود مواجهة تداعيات وباء كورونا التي يبذلها نادي الخدمات الاجتماعية رفقة الطاقم التربوي بالثانوية في العمل على توفير مستلزمات تنزيل البروتوكول الصحي الذي يفرض ضرورة تعقيم المؤسسات، وتعقيم أيدي التلاميذ إلى جانب احترام التباعد الجسدي وارتداء الكمامة. وقد  نوه السيد مولاي ادريس الشيباني  بدور الأساتذة والاستاذات في ضمان الاستمرار العادي لعمليات التعليم وتأكيده على أن هذا اللقاء هو بداية لشراكة ثنائية للتعاون ودعم التعليم بالمنطقة رفقة المؤسسة والمجتمع المدني.

وقد سلمت الشركة نادي الخدمات الاجتماعية مجموعة من مواد التعقيم ستوجه لفائدة البرتوكول الصحي بالثانوية ضمانا لتطبيق الاحترازات والمعايير الصحية التي أوصت بها وزارة التربية الوطنية ووزارة الصحة.

وبدوره السيد مدير الثانوية التأهيلية أولاد احريز الغربية  سلم  لممثل  الشركة شهادة تقديرية تنويها بمجهودات هذه المقاولة المواطنة في دعم المؤسسات التعليمية في هذه الأزمة.


عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية