عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

السي محمد إلى دار البقاء...صبرا جميلا آل الزاولي ....

السي محمد إلى دار البقاء...صبرا جميلا آل الزاولي ....

محمد أبوسهل
توفي فجر اليوم السي محمد  الإبن الأكبر للراحل العربي الزاولي ، و سلم الراحل الروح لباريها  إثر نوبة قلبية نقلته على عجل إلى  مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي ...
السي محمد عاش المعاناة و البؤس في الحياة ، إستقر في سكن بملعب الطاس حيث تركه الوالد رفقة العائلة دون شغل و مهنة ...رافق والده في المسار سائقا خاصا و للفريق منخرطا في هموم و معيش الطاس في الحي كاريان سانطرال ، و عند وفاة لا العربي الزاولي كان السي محمد في سن السادسة و العشرين رفقة عائلة تحولت  مسؤوليتها إلى كاهل الوالدة الحاجة فاطمة التي أعطت حتى العضم ، إمرأة إرتبط بها الزاولي و أسمعها بيتا في الملعب و فارق الحياة . 
هي مأساة بالفعل ، و في وفاة السي محمد تتضح جليا قساوة الرياضة الوطنية في غياب ضمانات خاصة و أن الزاولي أنذر حياته لكرة القدم و تربية أبناء الآخرين و نسي نفسه و العائلة تؤدي الضريبة حاليا !!!
السي محمد الإبن الأكبر للزاولي يغادر اليوم عن سن 72 سنة و تشرف أمي فاطمة - والدته - على مراسيم الجنازة كما فعلت عند رحيل با  العربي 1987و إبنها عبد الهادي 2005 و سميرة 2016 .... و تواصل لم شمل الأبناء ،  عبد الكريم - السعدية - ثورية - أمينة ...و يبقى الزاولي عنوان الإبداع و التنقيب عن المواهب و تحضير الأجيال بتفان و وفاء و نكران ذات ...الزاولي الذي أحدث مدرسة في كاريان سانطرال وسط الصفيح و دخان المعامل و حولها مدرسة عريقة للتربية الوطنية و تحضير الإنسان للحاضر و المستقبل .
صبرا جميلا آل الزاولي ، تعازينا الصادقة ....إنا لله و إنا إليه راجعون ...

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية