-->

استقبال التلاميذ بالمؤسسات التعليمية باقليم برشيد في ظل تدابير وقائية صارمة


برشيد نيوز: متابعة
جرى اليوم الإثنين استقبال التلميذات والتلاميذ الذين يتابعون دراستهم بمختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ببرشيد في ظل إجراءات وقائية صارمة ومحكمة تحت إشراف السلطات المحلية .
وتم استقبال التلميذات والتلاميذ ابتداء من الساعة الثامنة من صباح اليوم في التزام واحترام تام للإجراءات الوقائية والاحترازية حيث  مرت العملية في ظروف عادية وفق البرتوكول الصحي المعتمد، وهي العملية التي تمت تنفيدا للتوجيهات الصادرة عن عامل اقليم برشيد خلال الاجتماع التنسيقي الذي احتضنته مقر العمالة الأسبوع الماضي و بحضور السلطات المحلية والأمنية والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية، للتصدي لانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).
وتروم هذه التدابير والإجراءات، التي همت بالخصوص ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الجسدي وتعقيم اليدين، الحفاظ على صحة وسلامة التلاميذ والأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسات التعليمية وجميع المرتفقين.
موازاة مع ذلك عبأت الجماعات الترابية بالاقليم  كل امكانياتها اللوجيستيكية من أجل تعقيم المؤسسات التعلمية من ساحات ومراحيض.وأقسام مساهمة منها في تطويق الوباء والوقاية منه.
هذا ويشار أن السلطة الإقليمية ببرشيد تتابع عن كتب تطور الوضع بهدف اتخاد الاجراءات والتدابير اللازمة في وقتها حماية للمدرسين، التلاميذ والأباء ...

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية