-->

بشرى لساكنة الگارة : قرب إحداث وحدة للمستعجلات

برشيد نيوز: فخر الدين بوزيد 
بناء على معلومات من مصادر رسمية موثوقة ، ستتم عملية فتح الأظرفة المتعلقة بصفقة إحداث وحدة لمستعجلات القرب تابعة للمركز الصحي للگارة ، بتاريخ 25 شتنبر المقبل ، على أن تسبقها الزيارة التقنية الميدانية التي ينص عليها القانون في مثل هذه الحالات بتاريخ 10 شتنبر 2020 ، وهو ما يشير إلى قرب انطلاق الأشغال بهذا الورش الحيوي الذي لطالما انتظرته ساكنة المنطقة . 
هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذه الوحدة ستكون من المستوى 2 ، وأنه قد تم اعتماد شروط تقنية مشددة كي لا تتنافس على الفوز بهذه الصفقة إلا المقاولات الجادة . 
كل الشكر إذن لكل من سعى من قريب أو من بعيد إلى إخراج هذا الحلم المشروع إلى حيز الوجود ، ونخص هنا بالذكر الأطراف المعنية باتفاقية الشراكة الثلاثية التي تم التوقيع عليها قبل سنوات خلت من طرف كل من وزارة الصحة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الجماعي للگارة ، والتي كانت قد شهدت تأخيرا في الإنجاز غير مبرر وجملة من التعثرات الغير مفهومة ، إلى أن جاء الفرج بعد أن كانت الساكنة المحلية قد يئست من الانتظار .
الشكر كذلك للمجتمع المدني الذي ما فتىء في لقاءاته بالمسؤولين في السنوات الأخيرة داخل وخارج مدينة الگارة ، يطالب بتفعيل هذه الاتفاقية في أقرب الآجال الممكنة . 

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية