-->

درك أولاد عزوز يفك لغز عصابة للفراقشية نفذت 11 سرقة بين البيضاء سطات والجديدة

برشيد نيوز: حميد خيار
تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد عزوز، التابعة لسرية 2 مارس بمدينة الدار البيضاء، من فك شفرة لغز عصابة للفراقشية، تمكنت من تنفيذ 11 عملية سرقة همت رؤوسا للماشية، بين كل من مدن البيضاء، سطات، والجديدة، وظلت تحير معظم الأجهزة الأمنية لمدة من الزمن.
وقالت مصادر عليمة لـ برشيد نيوز، إنه  تحت الإشراف الفعلي لرئيس مركز درك أولاد عزوز، تم فتح تحقيق معمل في النازلة، حيث تم تحديد هوية الفاعلين وتحديد عددهم في ثمانية أشخاص، كانوا ينشطون بالجهة الوسطى الدار البيضاء سطات، حيث ينفذون عمليات سرقة حيث همت رؤوسا للماشية ويتصرفون فيها ببيعها، على متن سيارة من نوع بيكاب.
وبدأت عملية اعتقالات المتهمين الثمانية على التوالي، بعد تحديد مكان تواجدهم، حيث تم توقيف ثلاثة مشتبه فيهم بأولاد سعيد نواحي سطات، وثلاثة آخرين، بمنطقة أولاد غانم بإقليم الجديدة، بينما اعتقل اثنين بجماعة أولاد عزوز.
ووضع المشتبه فيهم الثمانية، تحت إطار تدابير الحراسة النظرية، ليتم إخضاعها لمجريات البحث التمهيدي، بتنسيق مع النيابة العامة، قبل أن تتم إحالتهم على أنظار الوكيل العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء، بعد تنفيذه لعمليات سرقة موصوفة عن طريق تكوين عصابة إجرامية، كانت تنشط ما بين سنتي 2019 و 2020, ظلت لغز محيرا قبل أن يحله  درك أولاد عزوز.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية