-->

" مفتشية الداخلية " في طريقها لإقليم برشيد

برشيد نيوز: أسامة - أسامة 
قالت مصادر مطلعة - لبرشيد نيوز- من المرتقب حلول لجنة مركزية تابعة للمفتشية العامة للإدارة الترابية في الأسابيع المقبلة لزيارة جماعتين ترابيتين ، كانت موضوع عدة تقارير " سلبية " ، نتيجة إختلالات إدارية ومالية، جزء منها في فترة جائحة كورونا . 
وتضيف مصادرنا، أن عدة جهات مستاءة مما يقع بالجماعتين المعنيتين في السنتين الأخيرتين، التي أصبحت حديث ونقاش بين متتبعي الشأن العام وفعاليات جمعوية وحقوقية وسياسية، في انتظار ما ستكشف عنه مفتشية " زينب العدوي" من خروقات وتبديد المال العام في زيارتها المرتقبة . 
ورفض المسؤول الأول عن الإدارة الترابية بالاقليم، التأشير عن تعويضات " سمينة " لعدد من المنتخبين ونفس الشيء لبعض الصفقات و "سندات الطلب" غير ضرورية، تصنف في خانة الدعاية الانتخابية بطريقة غير مباشرة تمهيدا لاستحقاقات 2021. 
وكان عامل الإقليم نور الدين أوعبو ، صارم مع بعض المنتخبين أصبحوا في خانة (الشبهات) أمام عدد من المسؤولين وفشلوا في تحقيق التنمية للسكان، بعضهم يحاول التلاعب بالمال العام في فترة حالة الطوارئ الصحية تحت غطاء " مصلحة المدينة " وسكانها، وآخرون لهم نية الترشح من جديد يروجون أنهم يكسبون علاقات سمنا على عسل تساعدهم لتمرير صفقات وسندات الطلب قبل نهاية السنة، وهو يبقى مجرد كلام لا أساس له من الصحة يروجه بعض المغضوب عليهم .
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية