-->

الجامعة تصدر عقوبات في حق الرجاء وبرشيد والجديدة

 أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عقوبات في حق عدد من الاندية الوطنية واللاعبين. ويتعلق الأمر بتوقيف عبد الفتاح حدراف، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة، التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
وقررت اللجنة، أيضا، توقيف عمر بوطيب، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 53-2 ، والتي استنفذها في اللقاء الذي أجراه فريقه بنادي يوسفية برشيد.
كما جرى توقيف جبريل الشيخ واتارا، لاعب فريق نهضة بركان، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 53-2 .
وأصدرت اللجنة قرارا يقضي بتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
كما تم تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. 
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية