-->

إقليم سطات : التنافس على رئاسة جماعة البروج بعد عزل رئيسها

 برشيد نيوز : 
أعلن عامل عمالة سطات عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس الجماعة الحضرية البروج؛ وذلك عقب الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية بالدار البيضاء، القاضي بعزل الرئيس مصطفى الزهواني، عن حزب الاتحاد الدستوري.
وجاء إعلان إبراهيم أبو زيد، عامل سطات، بناء على القرار العاملي رقم 429، عن فتح باب الترشيح لرئاسة الجماعة الحضرية البروج، وانتخاب مكتب جديد للمجلس الجماعي المذكور.
ومنحت السلطات العاملية خمسة أيام كفترة مخصصة لإيداع الترشيحات لرئاسة مجلس جماعة البروج، على أن غدا السبت8 غشت الجاري، آخر أجل لتقديم الترشيحات إلى باشا البروج بمقر الباشوية، مشددة على أنه يتعين على الراغبين في الترشح لمنصب الرئيس إيداع الترشيحات بصفة شخصية وفقا للكيفيات والشروط المنصوص عليها بالقانون التنظيمي للجماعات الترابية.
وسبق للمحكمة الإدارية بالدار البيضاء، أن صدرت في 20 يوليوز المنصرم، قرارا يقضي بعزل كل من رئيس المجلس الجماعي الحالي من رئاسة مجلس جماعة البروج وعزل (ع . أ. ف) من عضوية مجلس جماعة البروج التي سبق له أن كان رئيسا لها.
ويذكر أن لجنة من المفتشية العامة لوزارة الداخلية قد وقفت، خلال زيارتها لافتحاص بلدية البروج، على مجموعة من الاختلالات المالية والإدارية والتدبيرية. 
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية