-->

فريق الرجاء يطرح تذاكر افتراضية لمباراته أمام يوسفية برشيد

قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، طرح تذاكر افتراضية للبيع، لمباراته الثانية على أرضية ميدانه، أمام ضيفه يوسفية برشيد، والمقررة مساء غد الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ18 من منافسات الدوري الاحترافي، الذي استأنف نشاطه بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء "كورونا".
ونشر الفريق "الأخضر" تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال من خلالها: "نحتفل بعيد الأضحى، ونتأهب في الوقت نفسه للمباراة القادمة، أمام يوسفية برشيد لحساب الجولة الـ18 من البطولة الوطنية، ونضع مجددا رهن إشارتكم التذاكر الافتراضية عبر الإنترنت".
ورغم منع حضور الجماهير بالملاعب، وفق "البروتوكول الصحي" الخاص باستئناف الدوري الاحترافي لتفادي انتشار وباء "كورونا"، إلا أن إدارة الرجاء ارتأت وضع تذاكر افتراضية رهن إشارة جماهير الفريق بقيمة 30 درهما، للتخفيف من الخسائر المالية التي تكبدتها خزينة النادي، بسبب تابعات جائحة "كورونا".
وسيغيب عن الرجاء خلال هذه المواجهة، مجموعة من العناصر، منهم المهاجم سفيان رحيمي، الذي تلقى البطاقة الصفراء الرابعة في المواجهة الأخيرة "للنسور" أمام نهضة الزمامرة، وإلياس الحداد لعدم جاهزيته، وأنس جبرون لاختيارات تقنية، فيما يتواصل غياب الكونغوليين فابريس نغوما وبين مالانغو، العالقين في بلديهما، بعدما لم تجد إدارة الرجاء حلا لعودتهما إلى المغرب بسبب عدم وجود رحلات جوية بين الكونغو والمغرب، بعد إغلاق الحدود الجوية، بسبب تفشي وباء "كورونا".
ويدرس جمال سلامي، مدرب الفريق، بعض الخيارات لتعويض غياب الظهير الأيمن عمر بوطيب، حيث من المنتظر أن يُشرك عبد الرحيم شاكير أو محمد زريدة في هذا المركز، لإعادة التوازن للخط الدفاعي للرجاء.
يُشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد، ستجرى غدا الأحد، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وسيقودها الحكم مصطفى الكشاف.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية