عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

بعد تزيينه.. الكميلي يزور حي التيسير 2 و يشارك المتطوعين عملية الصباغة و يتواصل مع الساكنة

بعد تزيينه.. الكميلي يزور حي التيسير 2 و يشارك المتطوعين عملية الصباغة و يتواصل مع الساكنة

برشيد نيوز : متابعة
بعد أن نشر موقع "برشيد نيوز" مجموعة من الصور المتعلقة بالمبادرة التي قام بها شباب زنقة ابن عربي بالتيسير 2 ببرشيد، سارع عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد لزيارة الحي و الوقوف عن كثب على سير هذا العمل التطوعي و كذا لتقديم عبارات الشكر للمتطوعين الذين ساهموا في تنظيف حييهم و تزيينه.
و فاجأ عبد الرحيم الكميلي سكان و شباب زنقة ابن عربي بالتيسير 2 بزيارة ميدانية مطولة وقف من خلالها على سير الأشغال التطوعية التي قام بها شباب الحي ، حيث نوه بالفكرة و كذا بالعمل المنجز و بالتضامن الكبير و العلاقة الأخوية التي توحد سكان الحي و التي برزت من خلال مساهمة جميع المشارب و الفئات في هذا العمل، سواءا من الذكور و الإناث، فضلا على إشراك الأطفال و منحهم الفرصة لرسم الجداريات و تنظيف الحي و صباغة الأرصفة.
و زار الكميلي مختلف الفضاءات التي تم تزيينها بالحي قبل أن يبادر بشكل عفوي بمشاطرة العمل مع المتطوعين و قام كذلك بوضع بصمته في إحدى الرسوم الجدارية التي أبدعتها أنامل شباب الحي.
و كان لرئيس المجلس الجماعي بعد زيارته الميدانية لقاء تواصلي مع مختلف أطياف ساكنة الحي، حيث منح لهم الفرصة للتعبير عن مطالبهم و مشاكلهم و التي تمت الاستجابة لعدد منها في الحين، فيما قدم وعودا بحل مشاكل أخرى في القريب العاجل مع التأكيد على أن حي التيسير 2 بدوره سيستفيد من برنامج إعادة تأهيل أحياء المدينة في شطره الثالث سواءا من خلال تجديد الإنارة العمومية و كذا عملية الترصيف و التزفيت.
و استحسنت ساكنة التيسير 2 اللقاء التواصلي الذي جمعها مع رئيس المجلس الجماعي و هو اللقاء الذي كان غنيا بالآراء و المقترحات و كذا بالزيارة الميدانية للمناطق التي شملتها عملية الصباغة و التزيين و التي نوه بها الكميلي و أشاد بمهندسي فكرتها من شباب الحي الذين ساهموا في هذا العمل التطوعي بإمكانياتهم المادية و اللوجيستيكية الذاتية.
و ختم الكميلي زيارته لحي التيسير 2 بدعوة كافة أحياء المدينة للتنافس في مثل هاته المبادرات و جعل أزقتهم نظيفة و أنيقة كما هو حال زنقة ابن عربي، مؤكدا أنه كان و ما يزال مستعدا لتقديم يد العون لكل المبادرات الشبابية التي تروم النهوض بالمدينة و تساهم في تحسين صورتها و تكمل العمل الذي يباشره المجلس الجماعي.







Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية