-->

إقليم برشيد ... انتخاب عبد اللطيف جمالي كاتب محلي لحزب "الجرار" بقصبة بنمشيش

برشيد نيوز: الكارة 
في إطار استكمال هيكلة التنظيمات المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم برشيد، شهدت جماعة قصبة بن مشيش، اليوم الأحد 09 غشت 2020، انعقاد الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية للحزب بمنزل ناصر عدنان بدوار أولاد العباس بحضور نور الدين البيضي الأمين العام الإقليمي لحزب رمز "الجرار"  وبرلماني عن دائرة برشيد ومصطفى خشان المدير الإقليمي للحزب و ربيع الشيخ عضو بالمجلس الوطني والأمين المحلي بالمذاكرة الجنوبية و عدد من الفاعلين السياسيين وممثلي عدد من الدواوير وضيوف الجمع العام التأسيسي من ساكنة المنطقة. 
ويأتي تأسيس الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة قصبة بن مشيش دائرة الكارة ، في إطار تفعيل البعد التنظيمي على مستوى إقليم برشيد ، ومن أجل الرقي بالفعل السياسي خصوصا بالعالم القروي، وترسيخ مبادئ الحكامة الحزبية، من خلال تحليل أبعاد الشعار الذي اختير لهذه المحطة الحزبية. 
في البداية، رحب عبد اللطيف جمالي رئيس اللجنة التحضيرية بالحضور ، مؤكدا على أهمية هذه المحطة السياسية على مستوى الجماعة. 
كما أثار عدة قضايا متصلة بالصيرورة التنظيمية للحزب، ومن ضمنها بالخصوص تعزيز سياسة القرب والتواصل السياسي، مؤكدا على ضرورة جعل السياسة في خدمة التنمية. 
الأمين العام الإقليمي بدوره تطرق ، إلى أبرز القضايا التي تندرج ضمن اهتمامات حزب الأصالة والمعاصرة على المستوى المحلي، وفي مقدمتها التفاعل مع الاحتياجات الاجتماعية العامة للمواطنين، وتكثيف التوعية السياسية، وتعزيز التواصل مع الشباب وإشراكهم في دينامية الفعل السياسي.
وبعد مناقشة مستفيظة بين الحضور خلال أشغال الجمع العام العادي تم الإنتقال إلى انتخاب أعضاء الأمانة العامة المحلية بقصبة بن مشيش ، حيث أفضت العملية إلى التشكيلة التالية: 
الأمين العام المحلي عبد اللطيف جمالي ونائبه مصطفى الشرقاوي وأمين المال طارق عدنان ونائبه عبد الكبير المصلي وتم انتخاب  بشرى صاليح  مقررة  ونائبها رشيد خيران والمستشارون: المعطي الزاتني ، عبد الله الصبحي ، ناصر عدنان . 
وبعد تنصيب المكتب المحلي لجماعة قصبة بن مشيش ختم  البيضي أشغال الاجتماع الذي أفضى إلى انتخاب الأمين المحلي للحزب وتليت برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالي بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية