-->

تحفيزات مالية من طرف رئيس المجلس الجماعي لبرشيد لفائدة عمال النظافة بمناسبة عيد الأضحى

قام رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد عبد الرحيم الكميلي بمنح عمال النظافة التابعين لشركة " كامباك" تحفيزات مالية من ماله الخاص، حيث يأتي هذا التحفيز المالي تعويضًا لعمال النظافة عن مجهودهم الاستثنائي خلال أيام عيد الأضحى.
وبرر رئيس المجلس هذا العمل: "حتى يكون الشكر مقروناً بالجزاء، أهدي تعويضا من مالي الخاص لصالح عمال النظافة الذين يتحملون عناء جمع مخلفات عيد الأضحى لتحفيزهم على بدل مجهود مضاعف للحفاظ على مدينة نظيفة وجميلة"وخالية من الأزبال".
المتجول في شوارع وأزقة مدينة برشيد أيام عيد الأضحى المبارك، سيلاحظ لا محالة خلوها من الأزبال الناجمة عن بقايا الذبائح، والتي كانت في السنوات الماضية، تظل جاثمة على أنفاس المواطنين لليوم واليومين وأكثر.
والفضل يعود بالدرجة الأولى للمجهود الاستثنائي الذي بذله عمال شركة النظافة "كامباك"، التي تربطها بالمجلس الجماعي عقدة تم بموجبها تكليفها بتنظيف شوارع وأحياء المدينة، وبجمع النفايات في إطار التدبير المفوض.
بالاضافة الى حرص المجلس الجماعي برئاسة عبد الرحيم الكميلي، على أن تمر عملية جمع بقايا ومخلفات ذبائح العيد في ظروف تجعل المواطنين ينعمون ببيئة نقية نظيفة تكرس المعنى الحقيقي للعيد.
هذا وعبر العديد من المواطنين السنة الفارطة عن رضاهم تجاه المجهودات التي بذلها عمال النظافة بعد تحفيزهم من طرف عبد الرحيم الكميلي، بصرف مبالغ مالية لهم عرفانا بتضحياتهم.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية