-->

حملة كبرى لجعل مدينة برشيد نظيفة يوم عيد الأضحى

برشيد نيوز: متابعة 
تحث الإشراف الميداني لرئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد عبدالرحيم الكميلي، اسقبل عمال شركة النظافة " كومباك" عصر هذا اليوم الجمعة 31 يوليوز 2020 ، جمع آلاف الأطنان من النفايات المنزلية خلال فترة العيد، وهو رقم كبير جدا حيث تتطلب مجهودا كبيرا، سخرت فيها كل آلياتها وتجهيزاها. 
وبتعليمات وتحفيز من رئيس المجلس الجماعي ، أعطيت الانطلاقة الفعلية للحملة الكبرى للنظافة، حيث جندت الشركة بتنسيق مع جماعة برشيد لهذه الغاية كل إمكانياتها البشرية واللوجيستية من عشرات العمال ومجموعة من الآليات، وذلك من أجل الاحتفاء بالعيد المبارك في مدينة نظيفة” . 
وحول الهدف من وراء حملة النظافة الكبرى، يقول رئيس المجلس الجماعي لبرشد:" إن الهدف الأول هو خدمة المواطنين والحفاظ على بيئة المدينة، خاصة في ظل الارتفاع المهول لدرجة الحرارة. 
إضافة إلى نوعية النفايات التي تفرزها الساكنة يوم العيد، والتي تتطلب مجهودا كبيرا وعملا خاصا، لما تحتويه من مواد خطيرة يمكنها أن تؤثر بشكل سلبي على البيئة من قبيل الدماء والجلود وغيرها من مخلفات الأضاحي، داعيا في الوقت ذاته كافة الجمعيات المدنية والمواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة حرصا على نظافة المدينة وسلامة بيئتها. 

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية