-->

عابد بادل يقود سفينة حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى مدينة برشيد

برشيد نيوز :
نظم حزب التجمع الوطني للأحرار صباح اليوم السبت 25 يوليوز2020  ، حفلا مصغرا بمناسبة انضمام مجموعة من الأطر الشابة ابرزهم رجل الأعمال الشاب عابد بادل لصفوف الحزب.
وقد استهل هذا الحفل الذي حرص منظموه على احترام مقتضيات التباعد الاجتماعي التي فرضتها ظروف جائحة كوفيد 19 بكلمة ترحيبية للمنسق الإقليمي للحزب البرلماني صابر الكياف، و التي شدد من خلالها على أن حزب التجمع الوطني للأحرار كان دائما حريصا على استقطاب الطاقات الشابة الواعدة القادرة على إضفاء لمسة نوعية على العمل السياسي وطنيا و محليا.
و بهذه المناسبة عبرعابد بادل عن سعادته بالانضمام لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي يكن لمناضليه و لقيادييه فائق التقدير و الاحترام ، كما أكد في ذات السياق على أن هذا  الالتحاق جاء بعد مجموعة من اللقاءات التي جمعته بعدد من قيادات الحزب على المستوى المركزي والمحلي.
و قد صرح عابد بادل بأنه متشوق للعمل إلى جانب جميع الطاقات و الكفاءات التي يزخر بها الحزب وطنيا و محليا، مركزا على المزاوجة المتوازنة بين قواعد الممارسة السياسية المتسمة بالعموم و الشمولية،والتي تعتمد أساسا على بناء الرؤى و صياغة الطروحات السياسية،بناء على دراسات معمقة متوسطة المدى، و بين قواعد إدارة الأعمال المرتكزة على العمل بالأهداف و تحليل البيانات، و تتبع تطور المؤشرات و تعديل المسارات.
هذه التوليفة اعتبرها عابد بادل قادرة على تمكين الفريق الذي سيعمل إلى جانبه على مستوى جماعة برشيد من أداء الأدوار الدستوريه التي أناطها الدستور بالأحزاب السياسية و المتمثلة أساسا في تنظيم و تأطير و تمثيل المواطنات و المواطنين من جهة، و كذا من إدخال نهج جديد في التسيير الجماعي في مرحلة ما بعد الاستحقاقات الانتخابية التي ستعرفها بلادنا خلال سنة 2021
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية