-->

جدول أعمال الدورة العادية لشهر يوليوز لمجلس جهة الدار البيضاء سطات

برشيد نيوز: متابعة
الجلسة الأولى: يـوم الاثنين 06 يوليوز 2020، على الساعة العاشرة صباحا، ويتضمن جدول أعمالها النقط التالية: 
1- التقرير الإخباري حول أنشطة الرئاسة. 
2- المصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين جهة الدار البيضاء-سطات وولاية جهة الدار البيضاء-سطات والمديرية الجهوية للصحة وشركة الدار البيضاء للإسكان والتجهيز، من أجل اقتناء معدات طبية لفائدة مستشفيات الجهة. 
3- المصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين جهة الدر البيضاء-سطات وولاية جهة الدارالبيضاء-سطات وعمالة مقاطعات أنفا والمديرية الجهوية للصحة وشركة الدارالبيضاء للإسكان والتجهيز وشركة الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات، من أجل إنشاء مستشفى ميداني بالدارالبيضاء. 
4- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية تعـــــاون وشراكـــــــــة بين مجلس جهة الدار البيضاء سطات والمكتب الجهوي للهلال الأحمر المغربي بجهة الدار البيضاء سطات، من أجل بناء مركب جهوي للتكوين وتطوير الكفاءات في المجال الصحي والإسعافي. 
5- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية تعـــــاون وشراكـــــــــة بين جهة الدار البيضاء-سطات، ووزارة الداخلية ووزارة الطاقة والمعادن والبيئة، والوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، من أجل إنجاز برنامج تعميم الربط بشبكة التطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، في إطار برنامج التنمية الجهوية " محور الوسط القروي المندمج" .
6- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكـــــــــة وتعـــــاون بين جهة الدار البيضاء-سطات ووزارة الداخلية والوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، من أجل ربط الدواوير بالماء الصالح للشرب بإقليمي الجديدة وسيدي بنور ، في إطار برنامج التنمية الجهوية " محور الوسط القروي المندمج" .
7- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكـــــــــة وتعـــــاون بين جهة الدار البيضاء-سطات ووزارة الطاقة والمعادن والبيئة وولاية جهة الدارالبيضاء -سطات، من أجل تعزيز شبكة رصد جودة الهواء بجهة الدارالبيضاء – سطات. 8- الدراسة والموافقة على مشروع تعديل اتفاقية شراكـــــــــة وتعـــــاون بين جهة الدار البيضاء-سطات ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ووزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة والمجلس الإقليمي لسطات والشركة الوطنية للطرق السيارة للمغرب، من أجل إنجاز طرق سيارة بجهة الدار البيضاء-سطات. في إطار برنامج التنمية الجهوية " محور التنقل". 
 9- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة خاصة حول مشروع-"تجهيز دار الشباب الحمد" (إقليم مديونة): في إطار البرنامج المندمج للتأهيل الاجتماعي لمخطط تنمية الدار البيضاء الكبرى 2015-2020، (محور المصاحبة الاجتماعية لعمليات إعادة الإسكان). 
 10- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة خاصة حول مشروع-" تجهيز النادي النسوي الحمد" (إقليم مديونة): في إطار البرنامج المندمج للتأهيل الاجتماعي لمخطط تنمية الدار البيضاء الكبرى 2015-2020، (محور المصاحبة الاجتماعية لعمليات إعادة الإسكان). 11- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة خاصة حول مشروع-" تجهيز النادي النسوي بالمركز الصاعد المجاطية أولاد الطالب " (إقليم مديونة): في إطار البرنامج المندمج للتأهيل الاجتماعي لمخطط تنمية الدار البيضاء الكبرى 2015-2020، (محور المصاحبة الاجتماعية لعمليات إعادة الإسكان). 
12- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة خاصة حول "مشروع توسيع السوق المغطى بإضافة طابق علوي لفائدة الباعة المتجولين "، (إقليم مديونة): في إطار البرنامج المندمج للتأهيل الاجتماعي لمخطط تنمية الدار البيضاء الكبرى 2015-2020 (محور تنمية الأنشطة المدرة للدخل). 
13- الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة خاصة حول "مشروع إحداث فضاء تجاري لاستقبال باعة سوق إفريقيا "، (عمالة مقاطعات ابن مسيك): في إطار البرنامج المندمج للتأهيل الاجتماعي لمخطط تنمية الدار البيضاء الكبرى 2015-2020، (محور تنمية الأنشطة المدرة للدخل).
14- برمجة اعتمادات .
15- إعادة برمجة اعتمادات.
 16- تحويل اعتمادات. 
الجلسة الثانية: يوم الاثنين 06 يوليوز2020، على الساعة الثانية بعد الزوال، ويتضمن جدول أعمالها النقطة التالية: 17- الإجابة على الأسئلة الكتابية.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية