-->
22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

هذا هو الطالب الحاصل على أعلى نقطة في العلوم الفيزيائية بمدينة الكارة

الخط


برشيد نيوز:فخر الدين بوزيد
إنه إبن حي التقدم التلميذ المجد حسن بن حمو الحاصل على أعلى معدل في شعبة العلوم الفيزيائية بنقطة 17,10 على 20 وبميزة حسن جدا ، وهو ما بوأه مرتبة متقدمة في ترتيب معدلات الثانوية التأهيلية عثمان بن عفان في جميع المسالك وخاصة من بين التلاميذ الذكور ، ليرفع بذلك رأس أسرته وأساتذته ومؤسسته ومدينته عاليا عاليا عاليا. 
حسن الطالب المتميز كان دائما من نجباء قسمه وذلك من الإبتدائي إلى الثانوي مرورا بالإعدادي ، ولقد اختار مسلكا صعبا ليس في متناول الجميع ولا يلجه إلا النبهاء والمتفوقون ، ورغم شدة المنافسة وقلة الإمكانيات استطاع التموقع في الصدارة ضمن الأوائل ، وذلك بفضل الله أولا بالطبع وبفضل تضحيات والديه ثانيا ، ثم بفضل مثابرة هذا الشاب الخلوق وصبره وعزيمته ومجهوداته الذاتية . 
فتحية ملؤها الإحترام و الإعجاب لطالبنا المتميز حسن وتحية تقدير للأطر التربوية الگاروية ولمؤسسات الگارة التي كونت لنا أمثال هذا النابغة الواعد ، دون أن ننسى جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور تلاميذ هذه المؤسسة ومديرها الجديد وطاقمها الإداري من هذا الثناء . 
ختاما نتقدم بتهانينا القلبية الصادقة لعائلة بن حمو بحي التقدم وخارجه ، ونخص بالذكر والده ووالدته وباقي أفراد أسرته التي أنجبت وربت وأحسنت التربية .
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة