22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

فريق يوسفية برشيد يحذر لاعبيه لهذا السبب

الخط
عن جريدة الصباح
طالب يوسفية برشيد لاعبيه، خلال المرحلة الثالثة من التداريب المنزلية، بمراقبة الوزن، والاهتمام به أكثر، والرفع من وتيرة التمارين اليومية، خاصة بالنسبة إلى العناصر التي لم تضاعف التداريب منذ بداية الحجر الصحي. وأكد عزيز كحيوش، المعد البدني ليوسفية برشيد، أن الحفاظ على الوزن ضرورة ملحة، لأنه سيفيد اللاعب كثيرا بعد العودة إلى التداريب، ولكي لا يجد صعوبة في إتمام التمارين، وعدم انتظار وقت طويل لاسترجاع اللياقة البدنية.
وأضاف في تصريح ل»الصباح» أنه يراقب وزن اللاعبين عن بعد، ويطالبهم بمضاعفة التداريب، وتناول تغذية سليمة، والحفاظ على اللياقة البدنية.
وتابع «الوزن يلعب دورا مهما خلال الشهر الثالث من التداريب الفردية، لأنه سيخدم مصالح اللاعب حين العودة إلى الأيام العادية، وسيساهم في تعويض ثلاثين في المائة من مؤثرات الحجر الصحي، ولكي تسترجع في ثلاثة أسابيع».
وأضاف كحيوش أن التداريب خلال الشهر الثالث، تتواصل داخل المنازل، احتراما لقوانين الحجر الصحي، إذ تتوزع بين الصباح والمساء، أي بمعدل سبع حصص أسبوعية، مع إضافة ثلاث حصص شخصية من اختيار اللاعبين.
وأبرز أن «اليوسفية لم يستدع لاعبيه من أجل الحلول ببرشيد، في انتظار قرار رسمي من الجامعة، إذ يلتزمون جميعا بالحجر الصحي، ويحافظون على التمارين بالمنازل، ولن نجازف بالفريق الذي يتجاوب بشكل كبير مع التداريب». وزاد كحيوش قائلا، «يوسفية برشيد لم يتوصل بأي شيء، ولن نقم بأي قرار في الوقت الراهن، وهو ما أكده أيضا الرئيس نور الدين البيضي الذي طالبنا بمواصلة التداريب اليومية عن بعد، والحفاظ على التمارين المنزلية».
عبد العزيز خمال 
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة