-->

قافلة برنامج “100 يوم 100 مدينة” لحزب الأحرار تصل إلى مدينة الدروة عبر تقنية الفيديو

برشيد نيوز : متابعة
حلت قافلة “100 يوم 100 مدينة”، لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمدينة الدروة، أمس السبت، بالاعتماد عن تقنية الفيديو، لرصد أولويات سكان المنطقة وذلك للاستماع وتدوين المشاكل ومقترحات كل الفئات العمرية.
أكد محمد بوسعيد، القيادي البارز في "التجمع الوطني للأحرار"، أن الحزب سيكون من المدافعين عن الأفكار التي يطرحها المشاركون في إطار برنامج "100 يوم 100 مدينة"، الذي سبق و أن أطلقه رئيس الحزب عزيز أخنوش من مدينة دمنات، مطلع شهر نونبر من السنة الماضية، في إطار الاستماع لمشاكل وتحديث أولويات ساكنة 100 مدينة صغيرة و متوسطة.
وقال بوسعيد، مساء اليوم الاحد ، في لقاء تفاعلي عبر منصة خاصة عبر الانترنيت، خصص للاستماع لمشاكل و مقترحات ساكنة مدينة الدروة: "...فكر حزب الأحرار في برنامج "100 يوم 100 مدينة" الذي يهتم بالمدن الصغيرة و المتوسطة على غرار مدينة الدروة، بحكم أن الحزب لا يهدف إلى تنزيل برامج أفقية في المدن و لكن تنزيل برامج صاعدة من الأسفل، من خلال الاستماع أولا لأوليات الساكنة.
اللقاء شهد أيضا كلمة لصابر الكياف، المنسق الاقليمي للحزب ببرشيد، الذي  تحدث فيها بإسهاب عن مبادئ وفلسفة برنامج "100 يوم 100 مدينة" باعتبارها سياسة للإنصات يقوم بها الحزب للاستماع لمشاكل ساكنة 100 مدينة مغربية صغيرة و متوسطة، في أفق أن يبني عليها لصياغة برنامج تنموي لكل مدينة على حدى، و الدفاع عنه في مختلف المحطات المقبلة.

هذا و ألقى كذلك كمال الشرقاوي، المنسق المحلي لحزب "التجمع الوطني للأحرار" بالدروة، لكلمة مقتضبة، وجه من خلالها ملتمسا للحزب بتبنى التوصيات التي جاءت في أشغال الورشات، وقال: "... نرجو من قيادة الحزب أن تأخذ هذه التوصيات بعين الاعتبار و أن ترفها للرئيس عزيز أخنوش، فساكنة المدينة تتوسم خيرا في هذا الحزب لتنمية المدينة، بحكم أن الدروة لها موقع استراتيجي بتواجدها بالقرب من مدينة الدار البيضاء و بجوار مطار محمد الخامس الذي يصل المغرب بالعالم".
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية