-->

عامل إقليم برشيد في جولات ميدانية في عدد من الحواجز و يعطي أوامره بتشديد المراقبة على مداخل مدينة برشيد

برشيد نيوز : 
شوهد صباح اليوم الأربعاء 13 ماي 2020، عامل صاحب الجلالة على اقليم برشيد السيد “نور الدين أوعبو” رفقة الكاتب العام للعمالة ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن و القائد الإقليمي للدرك الملكي ببرشيد، وهو يقوم بجولات ميدانية في عدد من الحواجز الأمنية ونقط المراقبة على مستوى مداخل مدينة برشيد، وذلك بُغية التحقق الشخصي من مدى صرامة هاته الحواجز الأمنية، مع البحث في إمكانية إضافة حواجز أمنية أخرى في عدد من المداخل التي يحتمل أن تكون محل عبور غير قانوني لممتهني النقل السري، وكذا النقل غير المصرح به.
وعلمت جريدة "برشيد نيوز" أن السيد عامل إقليم برشيد أعطى تعليماته صباح هذا اليوم لمختلف السلطات الأمنية من أجل تشديد المراقبة على مداخل المدينة و الاقليم وعدم السماح بالتنقل بين المدن إلا للضرورة القصوى.
وتأتي هذه الخطوة الهامة التي ستتصدى لإمكانية انتشار الفيروس بعاصمة الاقليم بعد الأرقام المتزايدة  للوباء في مدينة الدار البيضاء التي لا تبعد سوى 30 كلم.
ووجه مدونون شباب تحياتهم وتشكراتهم على المجهودات التي تقوم بها مختلف السلطات برئاسة السيد العامل على كل الخطوات التي يقومون بها من أجل الحد من انتشار هذا الوباء.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية