22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

المساعدات الغذائية ستشمل حوالي "6000" أسرة معوزة مصدرها جماعة برشيد وبعض المحسنين والتي تؤطر عملية توزيعها السلطات المحلية

الخط
برشيد نيوز: متابعة
علمت جريدة " برشيد نيوز " من مصادرها، أن عملية توزيع مجموعة من المساعدات الغدائية على الساكنة المعوزة بالدرجة الأولى بالحي الحسني مدينة برشيد قد انطلقت منذ يوم أمس الخميس وذلك في سياق الجهود التضامنية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19) .
وكشفت مصادرنا، أن مصدر هذه المساعدات التي تؤطر عملية توزيعها السلطات المحلية، تعود إلى كل من جماعة برشيد وبعض المحسنين .
وأضافت المصادر نفسها، أن عملية التوزيع ستستمر على مدى 15 يوما، وبعد عملية التقصي التي قمنا بها، تبين أن الشرط الوحيد للإستفادة هو المكوت في المنازل و ليس البحث عليها بالأزقة و الشوارع و ذلك من أجل احترام حالة الطوارئ الصحية، و أن أي بحث أو تدخل للحصول على هذه المساعدة لن يجدي نفعا، وأنه سيتم اعتماد وسائل مبتكرة لإيصال هذه المساعدات إلى مستحقيها في احترام تام  لحالة الطوارئ الصحية المعمول بها .
ولذلك فعلى كل مستحق أن يستوفي شرطا واحدا وهو المكوث في منزله إلى حين مجيء دوره خاصة أمام العدد المهم للأسر المرتقب استفادتها من هذه المساعدات .
ويشار أن الدعوة مستمرة للمحسنين و النخب الاقتصادية بالمنطقة للمساهمة و الرفع من عدد المستفدين من أجل التصدي للعجز الاجتماعي للأسر الفقيرة والتخفيف من تداعيات جائحة “كورونا” على هذه الأسر التي توجد في حاجة ماسة إلى مبادرات من هذا الحجم قصد دعمها ومساندتها .
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة