-->

عامل برشيد يستقبل أعضاء المكتب المسير لجمعية مستقبل الحرفيين بحد السوالم


برشيد نيوز: حد السوالم
بطلب من المكتب المسير لجمعية مستقبل الحرفيين بحد السوالم، وفِي إطار المقاربة التشاركية التي اعتمدتها الجمعية مع مختلف المتدخلين المحليين والإقليميين، استقبل نور الدين اوعبو عامل إقليم برشيد أعضاء المكتب المسير للجمعية بمقر عمالة برشيد اليوم الأربعاء 11 مارس الجاري. 
بعد الترحيب الذي حضي به أعضاء المكتب من السيد العامل ، قدم السيد رئيس الجمعية تصورا عاما حول ظروف التاسيس والبرامج التي سطرها المكتب الى جانب الاهداف التي تطمح اليها الجمعية. 
كما قدم رئيس "هيئة الحرفيين" اهم الأنشطة التي قامت بها الجمعية منذ التاسيس وحصيلة اللقاءات التواصلية والتشاورية مع كافة المتدخلين خاصة اللقاءات التي جمعت بين مكتب الجمعية و رئيس جماعة حد السوالم حكيم عفوت والتي شهدت تجاوبا إيجابيا وتقاربا في الاّراء، من جانبه عبر ممثل الإدارة الترابية عن ارتياحه للأفكار والمشاريع التي ترغب الهيئة الجمعوية العمل على تنفيذها، كما عبر عن استعداده للتعاون لإخراج هذه المشاريع الى حيّز الوجود. 
واجتمع الكاتب العام لعمالة برشيد بحضور رئيس قسم التعمير بأعضاء المكتب المسير للجمعية، وبعد كلمة الترحيب التي قدمها السيد الكاتب العام للأعضاء ، وبالمناسبة تم بالتعريف بالجمعية وأهدافها والانشطة التي تعتزم القيام بها في القريب العاجل.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية