-->

الكميلي يشكر ساكنة برشيد على التفاعل مع "الطوارئ" ويطالب النخب الإقتصادية وأبناء المدينة بالتكافل الاجتماعي ومساعدة الطبقات الفقيرة

برشيد نيوز : 
وجه رئيس المجلس الجماعي لبرشيد و المستشار البرلماني السيد عبد الرحيم الكميلي نداء عبر جريدة برشيد نيوز ، عبر من خلاله على الشكر والامتنان لساكنة مدينة برشيد على تفاعلها وانخراطها بكل وعي ومسؤولية في احترام جميع الإجراءات الاحترازية قبل وبعد فرضها من طرف السلطات" لمحاربة فيروس كورونا المستجد. 
وجدد الكميلي من خلال الرسالة، التأكيد على مزيد من التعبئة واليقظة والالتزام بعدم مغادرة المنازل إلا للضرورة القصوى، "حفاظا على مكسب خلو مدينة برشيد من الوباء"، مشيرا إلى أن "التزام المواطنين بحماية أنفسهم والحد من تحركاتهم، سبيل أوحد للحد من انتشار فيروس كورنا الفتاك".
وأكد أن "تجند السلطات المحلية و المجلس الجماعي لبرشيد و عامل الإقليم، وحرصهم على خدمة وحماية المواطنين والمواطنات، يأتي تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده".
كما طالب الكميلي في النداء نفسه من جميع الفعاليات والنخب الاقتصادية و أعيان وابناء المدينة بالتكافل الاجتماعي ومساعدة الطبقات الفقيرة بالمدينة التي تضررت بفعل توقف الحركة الاقتصادية في العالم كافة”.
وأكدّ أن "في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها ​العالم​ والمغرب، يحتمُ علينا الحسّ الوطني والاجتماعي والإنساني مساندة ومساعدة العائلات الأكثر حاجة الذين يعانون جرّاء ​الأزمة​ الاقتصادية التي نعيشها، والذين أغلقت مصادر أرزاقهم بعد إعلان الطوارئ الصحية لمنع انتشار ​فيروس كورونا​"، مشيرا إلى أن "التكاتف والتكافل الاجتماعي بين أبناء المدينة  والوطن الواحد هو السبيل للمواجهة والانتصار على كلّ الأزمات " .
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية