-->

ذهبية و 3 فضيات لشبان جمعية المذاكرة للرماية بالنبال



برشيد نيوز: فخر الدين بوزيد
بعيدا عن مشاكل الگارة ، تأتينا الإشراقات دائما ممن يتميزون من بنات وأبناء المنطقة سواء في الرياضة أو في الثقافة أو في الفن أو في العلم أو في العمل الجمعوي التطوعي.
إشراقة اليوم يهديها لنا فريق شبان وشابات جمعية المذاكرة للرماية بالنبال والذين تمكنوا من الظفر بأربع ميداليات واحدة منها ذهبية وثلاثة فضية ، وذلك في إطار مشاركة الجمعية في دوري صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة . 
فبمدينة سلا وبرسم المرحلة الثانية من البطولة الوطنية للشبان ، تمكن الأبطال الأربعة اليوم الأحد فاتح مارس 2020 ، بقيادة مدربهم القدير البطل الوطني رشيد البناي ، وبحضور بعض من أعضاء المكتب المسير لجمعية المذاكرة ، من فرض إيقاعهم على منافسيهم ومن الصعود عن جدارة واستحقاق إلى منصة التتويج ، مؤكدين بذلك على أن رماة الگارة شبانا أو كبارا ، لا يبحثون عن شرف المشاركة في المحافل الوطنية والدولية فقط ، وإنما يسعون إلى الفوز بألقابها وإلى حصد ميدالياتها وإلى البصم بأحذيتهم الرياضية على منصاتها . 
هنيئا لأشبال جمعية المذاكرة بهذا الإنجاز الجديد ، وهنيئا لمدربيهم ومؤطريهم ولعموم مسيري هذه الجمعية المباركة ، بل وهنيئا لنا ولمدينتنا بهم وبأمثالهم ، وجعل الله أبناء وبنات منطقة المذاكرة دائما في الصدارة .
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية