22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

مجلس جماعة أولاد عبو يعلن عن تقديم تعويضات أعضائه لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة "فيروس كورونا "

الخط

برشيد نيوز : أولاد عبو 
أعلن رئيس جماعة أولاد عبو اقليم برشيد السيد العربي الدحايني عن مساهمته و مساهمة أعضاء مكتب المجلس و رؤساء اللجان بتعويضاتهم لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19”. 
وقام أعضاء مكتب المجلس الجماعي لأولاد عبو بتخصيص جزء مهم من ميزانيته لاقتناء التجهيزات الضرورية واتخاذ الاجراءات الاحترازية والتوعوية و كذلك دعم الأسر المعوزة، التي تعاني كثيرا من أجل توفير لقمة العيش نتيجة الإجراءات الإحترازية التي أصدرتها وزارة الصحة والداخلية للحد من انتشار فيروس كورونا. 
ويقوم أعضاء مكتب المجلس الجماعي بأولاد عبو برئاسة العربي الدحايني ،بالعمل على تتبع الوضعية عن قرب ومواجهة الظرفية و تعزيز فريق من العمال للتطهير و موظفين التابعين لمكتب حفظ الصحة الجماعي، وعدد من الجرارات يحملون مضخات التطهير من أجل رش شوارع و أزقة الجماعة و محطات الطاكسيات و الشاحنات و الاماكن الحيوية لتطهيرها باستخدام المواد المعقدة و المنظّفات اللازمة. 
هذه العملية لقت استحسانا من ساكنة الجماعة والتي ستستمر طيلة هذه الفترة الحرجة التي يمر منها وطننا الغالي، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد معبرا عن دعمه وانخراطه في المجهودات التي تقوم بها السلطات العمومية الإقليمية و المحلية للتصدي لهذا الوباء الخطير. 
كما قام مكتب المجلس ، بتخصيص سيارة إسعاف مجهزة و معقمة لنقل مرضى الكلي الذين يحتاجون لتصفية الدم ،وطالب الرئيس جميع مرضى الكلي بعدم التردد في الاتصال به لتوفير النقل لهم إلى المستشفيات، خاصة أن الظرفية الحالية التي يمر منها المغرب تفرض على جميع المغاربة التآزر والتضامن فيما بينهم.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة