-->

معهد مبادرة للتكوين القيادي و التنشيط التربوي يؤسس فرعا إقليميا للمعهد ببرشيد

برشيد نيوز :
شهدت دار الشباب وفيق ببرشيد، يومه السبت 8 فبراير 2020،أشغال الجمع العام التأسيسي لفرع معهد مبادرة للتكوين القيادي و التنشيط التربوي،تحت إشراف فعلي لأعضاء المكتب المركزي للمعهد، بحضور رئيسه ذ. عبد العزيز كبوري،  و أعضاء اللجنة التحضيرية للجمع العام، إلى جانب حضور مجموعة من فعاليات المجتمع المدني المهتمة بالتأطير والتكوين وممارسة الفعل الثقافي.
انطلقت أشغال الجمع العام التأسيسي، بكلمة منسق اللجنة التحضيرية ذ. هشام زيزان، أوضح فيها  كل الحيثيات التي رافقت التحضير للجمع العام، تلتها مداخلة السيد رئيس المعهد، ذكر من خلالها بالسياقات الزمنية والموضوعية التي تأسست في ظلها الجمعية، موضحا الأهداف التي أحدثت من أجلها، والغايات التي تسعى إلى تحقيقها.
 تمت تلاوة القانون الأساسي للجمعية عقب ذلك من طرف ذ.سعيد الحمداوي، عضو المكتب المسير،ناقش بعده الحضور  مواد القانون الأساسي.
 ختاما،خلص الجمع العام التأسيسي للفرع الإقليمي إلى انتخاب الرئيس الذي اوكلت إليه مهمة تشكيل المكتب من المترشحين الذين افرزهم الجمع العام، قبل أن يلقي كلمة شكر، مؤكدا بعدها، مضيه الأكيد لتحقيق أهداف المعهد التي تأسس من أجلها؛متمنيا ان يكون تأسيس الفرع الإقليمي ببرشيد،  فاتحة خير لإحداث فروع جديدة بمختلف المدن الأخرى.







عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية